أبو تريكة على رأس 7 أئمة بالكرة المصرية

السبت، 09 يناير 2016 09:00 ص
أبو تريكة على رأس 7 أئمة بالكرة المصرية أبو تريكه
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعاد مشهد إمامة عبد الحليم على نجم الزمالك السابق ومدير شئون اللاعبين الحالى بالقلعة البيضاء إلى الأذهان حرص العديد من اللاعبين على تأدية الصلاة خلال التدريبات وبين شوطى المباريات.
يستعرض "اليوم السابع" قائمة 7 آئمة بالكرة المصرية جاء على رأسهم محمد أبو تريكة نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق.

الماجيكو بين الإمامة والخطابة


محمد أبو تريكة دائماً ما يظهر فى مشهد إمام اللاعبين سواء بالتدريبات أو المباريات وفى دعوة سابقة من أحمد حسن قائد المنتخب سابقاً للجهاز الفنى واللاعبين فى منزله حيث تصدر الماجيكو المشهد فى إمامة حسن شحاتة وبقية الحضور.

كان مشهد إمامة أبو تريكة للمنتخب فى منزل الصقر قبل المواجهة المصيرية أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر 2009 بالجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010، والتى فازت بها مصر 2/0 قبل أن تخرج من المباراة الفاصلة أمام الجزائر بموقعة أم درامان الشهيرة بالسودان.
فى مشهد آخر عام 2012، ألقى محمد أبو تريكة خطبة لبعثة المنتخب الأولمبى فى صلاة التراويح فى فندق إقامة البعثة بمدينة كارديف الانجليزية على هامش المشاركة فى أولمبياد لندن ليحث اللاعبين على الطاعة واستثمار شهر رمضان الكريم.

القيصر بين الإمامة وبناء مسجد نور الله


تبرع حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى، ببناء بمسقط رأسه بمدينة أبو صوير، بتكلفة بلغت 2 مليون جنيه، دائماً ما يظهر حسنى عبد ربه فى مشهد الإمام سواء بتدريبات الإسماعيلى أو رحلات سابقة للمنتخب الوطنى.
حرص القيصر قبل ذلك على إمامة اللاعبين فى مطار القاهرة الدولى قبل السفر إلى العاصمة السنغالية "داكار" لخوض مباراة المنتخب أمام السنغال، والتى كانت ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب، والتى انتهت بخسارة الفراعنة بثنائية نظيفة.

محمد صلاح يتأخر فى مواجهة الإنتر بسبب الصلاة


تأخر الدولى المصرى محمد صلاح عندما كان يلعب ضمن صفوف فيورنتينا الإيطالى، فى النزول بديلاً إلى الملعب خلال مواجهة إنتر ميلان فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لذهابه للصلاة قبل إصابة اللاعب السنغالى بابكر بدقائق.

التفت فينشينزو مونتيلا المدير الفنى للفيولا إلى مقاعد البدلاء لمطالبة صلاح بالنزول، ولكنه لم يجده لأنه ذهب لأداء صلاة، ليعود بعدها بدقيقة وينزل إلى أرض الملعب فى الدقيقة 42 ليسجل هدف المباراة الوحيد.

الصقر إماماً فى مبادرة تنشيط السياحة


حرص أحمد حسن عميد لاعبى العالم فى وقت سابق على إمامة نجوم الكرة المصرية فى الأقصر خلال مشاركتهم فى مبادرة تنشيط السياحة وكان دائماً ما يحرص الصقر على إمامة لاعبى بتروجت فى التدريبات خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق البترولى.

شريف إكرامى يخلف وحش إفريقيا فى الإمامة


حرص شريف إكرامى حارس المنتخب والأهلى على إمامة لاعبى المنتخب قبل مباراة تشاد المقرر التى أقيمت 6 سبتمبر المقبل فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
يُذكر أن إكرامى الشحات "وحش إفريقيا"، ووالد حارس الأهلى الحالى يحرص دائماً على إمامة اللاعبين والأجهزة الفنية فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

محمد فضل يؤم لاعبى الإنتاج الحربى


حرص محمد فضل مهاجم الإنتاج الحربى فى أحد التدريبات التحضيرية خلال الموسم الحالى بالدورى على إمامة اللاعبين فى المران الذى يقام باستاد السلام ودائماً ما يتكرر المشهد بإمامته للاعبين خلال استعدادات الفريق لمباريات الدورى.

العندليب "أحدث" المنضمين لقائمة الآئمة


حرص عبد الحليم على نجم الزمالك السابق، على إمامة اللاعبين لتأدية الصلاة، فى تدريبات الفريق الأبيض التحضيرية لمواجهة إنبى المقرر إقامتها مساء اليوم، بالجولة الـ13 فى الدورى الممتاز.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة