صحافة المواطن..شكوى من شبكة الصرف داخل الكتلة السكانية لكوم أشفين بالقليوبية

السبت، 09 يناير 2016 06:40 م
صحافة المواطن..شكوى من شبكة الصرف داخل الكتلة السكانية لكوم أشفين بالقليوبية قرية كوم أشفين بالقليوبية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن" أرسل القارئ رجب أحمد شعرواى، شكوى واستغاثة لمحافظ القليوبية، الدكتور رضا فرحات، بعدما قررت إدارة الصرف الصحى، إنشاء الشبكة الجديدة داخل الكتلة السكانية لقرية كوم أشفين.

وأضاف القارئ الذى أرسل صورًا مع الشكوى، أن أهالى المدينة وفروا قطعة أرض خارج الكتلة السكنية، لإنشاء شبكة الصرف الصحى على نفقتهم الخاصة.

وطالب القارئ محافظ القليوبية بسرعة التدخل لإنهاء الصراع الدائر بين عائلات القرية بسبب ذلك القرار حيث أن هناك عائلات تصدى أفرادها للمعدات الخاصة بإنشاء المحطة، للعمل داخل القرية، وأجبروها على التراجع، والتى استغلتها عناصر إخوانية بالقرية، لإشعال الصراع بين العائلات وإدارة الصرف.

وقال القارئ فى شكواه لـ"صحافة المواطن" إن المسئولين بالمحافظة يجب أن ينظروا إلى المشكلة بجدية، وعليهم التحرك بشكل أسرع لإنهاء الصراع بعدما وفر الأهالى قطعة أرض بديلة على نفقتهم الخاصة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة