أخبار نيمار اليوم.. سواريز يتمنى تتويج المهاجم البرازيلى بالحذاء الذهبى

الخميس، 20 أكتوبر 2016 11:23 م
أخبار نيمار اليوم.. سواريز يتمنى تتويج المهاجم البرازيلى بالحذاء الذهبى نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلام الكتالونى بتألق المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال مباراة فريقه برشلونة الإسبانى ضد مانشستر سيتى الإنجليزى، الأربعاء، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

نيمار أضاع ركلة جزاء وأربك دفاع السيتيزنز

ورغم أن نيمار أهدر ركلة جزاء أمام المان سيتى، إلا أنه نجح فى تعويضها بتسجيل هدفًا هو الرابع للبارسا من صناعة زميله المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" أشادت بدور المهاجم البرازيلى فى إرباك دفاع السيتيزنز طوال المباراة وبنشاطه الكبير داخل الملعب.

 

جدير بالذكر أن نيمار سجل 8 ركلات جزاء فقط من أصل 14 حصل عليها وأهدر 6.

 

ورفع نيمار رصيده إلى 91 هدفًا خلال مشاركته فى المباراة 150 مع برشلونة وكان أمام المان سيتى، أمس الأربعاء، وذلك منذ وصوله ملعب "كامب نو" فى صيف 2013.

سواريز يتمنى فوز نيمار بالحذاء الذهبى

على جانب آخر، تمنى لويس سواريز مهاجم برشلونة حصول أحد زميليه ميسى أو نيمار على جائزة "الحذاء الذهبى" لأفضل مهاجم فى أوروبا عن الموسم الحالى، وذلك خلال تصريحاته على هامش تسليمه نفس الجائزة عن الموسم الماضى، حيث قال "إذا لم احصل على الحذاء الذهبى هذا الموسم أتمنى أن يحصل عليه ميسى أو نيمار".

فى سياق مغاير، التقط نيمار عددًا من الصور التذكارية مع المطربة اللبنانية يارا التى قامت بزيارة نادى برشلونة اليوم، والتى تعد من أشد مشجعى الفريق الكتالونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة