بالصور ..محافظ البحر الأحمر يحضر فاعليات البطولة الدولية للفروسية

السبت، 22 أكتوبر 2016 02:44 م
بالصور ..محافظ البحر الأحمر يحضر فاعليات البطولة الدولية للفروسية محافظ البحر الاحمر خلال حضور بطولة الفروسية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، فاعليات  البطولة الدولية الودية للفروسية، التى أقيمت اليوم السبت، بمنتجع سهل حشيش السياحى فى الغردقة، وتؤهل البطولة لكأس العالم 2017 بأمريكا.

وانطلقت فاعليات البطولة، بحضور رئيس اللجنة الاوليمبية هشام حطب ووائل الحتو العضو المنتدب للشركة المصرية للمنتجعات السياحية  المستضيفة ومنظمة فعاليات البطولة .

ويشارك فى البطولة هذا العام 21 دولة عربية وافريقية وأوروبية بـ 160 جواد وأكثر من 200 فارس وتقام فعاليات البطولة على فترتين من 20 اكتوبر حتى 22 اكتوبر والتصفيات النهائية أيام 27 و28 اكتوبر .

ومن جانبه رحب محافظ البحر الأحمر بالمشاركين في البطولة متمنيا لهم التوفيق والتميز، مؤكدا  أن الرياضة والفن هما القوى الناعمة التي تعمل على تنشيط الحركة السياحية ونقل الصورة الأمنية التي تشهدها جمهورية مصر العربية وأن ما يقال عن مصر عبر الأعلام الكاذب ما هو إلا تضليل للحقيقة و هذه البطولات هي خير دليل على إيضاح الصورة الحقيقة لمصر .

وأضاف المحافظ أن البحر الأحمر تفتح ذراعيها دائما لاستقبال مثل هذه البطولات كما أنها تسعى جاهدة لتنظيم هذه الرياضات وخاصة الرياضات التي تتناسب مع طبيعة البحر الأحمر .

وقال العضو المنتدب للشركة المصرية للمنتجعات السياحية وائل الحتو أن الشركة لن تتوقف عن استضافة البطولات والمسابقات الكبيرة  ودعم السياحة الرياضية بإعتبارها إحدى الوسائل المهمة فى الدعاية والاعلان و الترويج والجذب السياحى بالإضافة إلى المتعة والترفية لأهالى  الغردقة والجاليات الاجنبية المقيمة فيها .

وأكد  اللواء وليد العسقلانى المنسق العام للبطولة أن الجوائز سوف تتعدى 60 ألف يورو تحملتها بالكامل الشركة المصرية للمنتجعات السياحية مستضيفة البطولة بالإضافة لإقامة حفل  فنى كبير فى نهائيات فعاليات البطولة للترحيب بالوفود والدول المشاركة وتكريم الفائزين .

 


محافظ البحر الاحمر خلال حضور بطولة الفروسية

 


محافظ البحر الاحمر يهدى درعة البطولة لاحد المشتركين

 


جانب من البطولة

 


محافظ البحر الاحمر واحد المشتركين

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة