6 عوامل مشتركة بين الزمالك وسموحة فى لقاء الجريحين.. مصير مجهول للمدرب.. العميل المزدوج.. إصابات اللاعبين.. المواجهة البرلمانية.. الخواجة رايح جاى.. والسعى لإعادة التوازن وتعويض الخسارة الأخيرة

الخميس، 27 أكتوبر 2016 07:23 م
6 عوامل مشتركة بين  الزمالك وسموحة  فى لقاء  الجريحين.. مصير مجهول للمدرب.. العميل المزدوج.. إصابات اللاعبين.. المواجهة البرلمانية.. الخواجة رايح جاى..  والسعى لإعادة التوازن وتعويض الخسارة الأخيرة 6 عوامل مشتركة بين الزمالك وسموحة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق قليلة تفصلنا عن مواجهة فريقى الزمالك وسموحة فى الجولة السادسة من  الدورى، ورغم أن كل فريق منهم يبحث عن الفوز، إلا ان هناك عدة عوامل مشتركة بين الفريقين،  منها مصير المدرب والإصابات ، واللاعبون المزدوجون، والحصانة البرلمانية..

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

 

مصير المدرب

تقام مواجهة الزمالك وسموحة  وسط حالة من القلق التى تسيطر على الجهاز الفنى، حيث إن مؤمن سليمان مدرب الأبيض، و فيريرا مدرب الفريق السكندرى أصبح مصيرهما مجهولا، من حيث الاستمرار مع الفريق من عدمه بسبب سوء النتائج ، حيث إن سليمان  خسر لقب البطولة الأفريقية ، بينما فيريرا يعانى من سوء نتائج الفريق.

ايمن حفنى
ايمن حفنى

 

الإصابات

يفقد كل من فريقى الزمالك وسموحة ، عددا من اللاعبين بسبب الإصابات، والتى تمثل عاملا مشتركا بينهما، حيث يتغيب عن الزمالك كلا من  أيمن حفنى، و معروف يوسف للإصابة، حيث شكوا عقب مباراة صن داونز من الإصابات، بينما يتغيب عن سموحة المهدى سليمان، وكواكو مانصو ومحمود عزت وأيمن أشرف لنفس السبب .

فييرا
فييرا

 

فييرا

يمثل جورفان فييرا عاملا مشتركا فى مواجهة اليوم، حيث إن المدير الفنى الحالى لفريق سموحة، سبق له تدريب القلعة البيضاء موسم 2012 /2013 .

ابراهيم صلاح
ابراهيم صلاح

 

العميل المزدوج

يضم فريقى سموحة والزمالك عدد من اللاعبين  سبق لهم اللعب للفريق الآخر ، حيث يلعب فى سموحة كل من  محمد ابو جبل ، وإبراهيم صلاح  ، هانى العجيزى  قادمين من القلعة البيضاء ، بينما   طارق حامد انتقل من سموحة الى الزمالك .

مرتضى منصور وفرج عامر
مرتضى منصور وفرج عامر

 

 مواجهة برلمانية

يدخل فريقا الزمالك وسموحة اللقاء متساويين على المستوى السياسى، حيث إن  رئيسى الناديين أعضاء بمجلس النواب ، وهم فرج عامر ومرتضى منصور. 

الخسارة الأخيرة

يدخل فريقا الزمالك وسموحة اللقاء رافعين شعار لابديل عن الفوز خاصة وأن الفريقين نالتهما الهزيمة فى آخر لقاءات تم خوضها، حيث خسر سموحة من المصرى 2/1 فى الجولة الماضية من الدورى، بينما خسر الزمالك من صن داونز فى نهائى دورى ابطال أفريقيا .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة