بالفيديو.. شاهد روبى تغنى وترقص مع "صاحبة السعادة"

السبت، 29 أكتوبر 2016 08:00 ص
بالفيديو.. شاهد روبى تغنى وترقص مع "صاحبة السعادة" روبي وسامح عبد العزيز
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر الفنانة روبي في حلقة يوم الاثنين المقبل من برنامج "صاحبة السعادة" على قناة cbc مع إسعاد يونس، حيث كشفت القناة عن البرومو الخاص بالحلقة وظهرت روبي وهي ترقص وتغني وتتحدث عن تفاصيل أخرى في حياتها.

كانت روبي قد صورت الحلقة منذ أسبوعين، وتحدثت فيها فى الكثير من أمورها الشخصية، وعن أعمالها الأخيرة ومنها مسلسل سجن النساء الذى حقق نجاحاً كبيراً من تأليف مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى، كما تطرق الحديث عن والدتها التى كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، ودراستها القانون فى جامعة بنى سويف، إضافة إلى تقديمها برامج فنية في بداية مشوارها الفنى، وعن ظهورها للمرة الأولى من خلال دور لها فى فيلم ثقافى.

 فيما تحدثت روبى عن ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة "أنت عارف ليه" والتى طرحته عام 2003، وأثار جدلا واسعا، ثم عملها مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين  فى فيلم "سكوت هنصور" 2001 ، وسر اختيار يوسف شاهين لاسمها الفنى.

وكشفت عن تفاصيل أخرى خاصة بزواجها من المخرج سامح عبد العزيز، وعن عائلتها والجدل الذى حدث خلال الفترة الأخيرة حول طلاقها من سامح عبد العزيز، وهو الأمر الذى أثر عليها نفسياً وأجبرها على الابتعاد عن الأضواء وتحدثت فى آخر الحلقة عن أعمالها الجديدة التى تعاقدت عليها مؤخراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة