الأهلى يصطدم بالترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية لكرة اليد

الأحد، 30 أكتوبر 2016 06:30 ص
الأهلى يصطدم بالترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية لكرة اليد فريق يد الاهلى - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصطدم اليوم الأحد فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد مع نظيره الترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية للأندية ببوركينا فاسو .
 

الأهلى يهزم وداد سمارة فى نصف نهائى أفريقيا لكرة اليد

 
 كان فريق الأهلى لكرة اليد قد تأهل إلى النهائى بعد الفوز على وداد سمارة المغربى بنتيجة 31 / 23 فى نصف النهائى الذى أقيم الجمعة، بينما ودع الزمالك البطولة بعد الخسارة من الترجى التونسى بنتيجة 23 / 19 فى مباراة شهدت أخطاء تحكيمية لصالح الأخير .
 

الأهلى يفوز فى جميع مبارياته بالدور الأول بالبطولة الأفريقية لكرة اليد 

 
كان قد شهد الدور الأول فوز فريق الأهلى لكرة اليد فى جميع مبارياته على كل من الشرطة الرواندى 43 / 20 ومينوه الكاميرونى 34 / 23 وكيمان الكونغولى بنفس النتيجة واختتم الدور الأول بفوز قوى على الترجى التونسى بنتيجة 29/ 24 فى مباراة شهدت تألقا ملحوظا للاعبى الأحمر، ليسحق لاعبو الأحمر فريق جى اس كى الكونغولى بنتيجة 31 / 20 فى دور ربع النهائى .
 

عودة الطيور المهاجرة سلاح الأهلى فى نهائى أفريقيا لكرة اليد 

 
ويطمح الفريق الأحمر لكرة اليد فى التتويج باللقب الأفريقى هذا الموسم خاصة فى ظل الصفقات القوية التى أبرمها مجلس الإدارة بعودة الطيور المهاجرة أمثال إسلام حسن وعاصم حماد على رأس القيادة الفنية، فيما يدخل فريق الترجى التونسى المباراة للثأر من الأهلى الذى استطاع أن يفوز عليه فى الدور الأول بنتيجة 29/24 فى اللقاء الذى شهد حضور جمهور الأحمر المرافق للفريق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة