بالصور .. محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تخرج طلاب مدرسة القديس يوسف للغات

الأحد، 30 أكتوبر 2016 10:56 ص
بالصور .. محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تخرج طلاب مدرسة القديس يوسف للغات احتفال خريجى مدرسة القديس يوسف بالإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية مراسم الاحتفال السنوى الكبير لخريجى مدرسة القديس يوسف لراهبات قلب يسوع المصريات للغات، بحضور الأنبا مكاريوس توفيق مطران إيبارشية الأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية وبحضور النواب أشرف عمارة، وآمال رزق الله عضوا مجلس النواب وعبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والدكتور السيد عبد الحليم وكيل المديرية والمهندس أحمد المصرى الأمين العام لمجلس أمناء الإسماعيلية وعدد كبير من القيادات الأمنية وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة وأولياء الأمور وأسر الطلاب.

 

وتضمنت الاحتفالية تقديم عدد من الفقرات الفنية والغنائية والاستعراضات والشعر والموسيقى لطلاب المدرسة وفرق الكورال من مختلف المراحل التعليمية ورياض الأطفال .

 

وأشاد المحافظ بجهود جميع المسئولين والقائمين على العمل بهذه المدرسة التى تعتبر منارة وصرحا علميا عظيما يصنع أجيالا من النماذج المشرفة من أبناء مصر المتفوقين تشرف به المحافظة، ثم قام المحافظ بتكريم عدد كبير من أساتذة ومعلمى المدرسة، كما تم تكريم خريجى المدرسة الملتحقين بالجامعات المختلفة وتسليمهم شهادات التقدير .

 

وخلال الحفل تم إهداء درع المدرسة إلى المحافظ وعدد من القيادات بالمحافظة، كما أهدى المحافظ درع المحافظة إلى كل من الأم مارى نادية سعيد مديرة المدرسة والأم مارى بولين.

 

المحافظ أثناء الاحتفال
المحافظ أثناء الاحتفال

 

السلام الوطنى
السلام الوطنى

 

طلاب المدرسة أثناء الاحتفال
طلاب المدرسة أثناء الاحتفال

 

المحافظ ومرافقوه فى الاحتفال
المحافظ ومرافقوه فى الاحتفال

 

تكريم المحافظ
تكريم المحافظ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة