بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية ورئيس شركة مياه القناة يشهدان إدارة أزمة مواجهة السيول

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 06:41 م
بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية ورئيس شركة مياه القناة يشهدان إدارة أزمة مواجهة السيول المحافظ أثناء العمل بنفق الثلاثيني
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، أهمية الاطمئنان على جاهزية الأفراد والمعدات فى كل الجهات والتنسيق فيما بينها فى مواجهة أى أزمة أو طوارئ، لافتًا إلى أن التدريب على ذلك يساعد على التوقع وتلافى المخاطر وسرعة التصرف جاء ذلك خلال قيام المحافظ بمشاهدة سيناريو إدارة لأزمة مواجهة الأمطار والسيول بنفق الثلاثينى.
 
ورافق المحافظ كل من المهندس محمود طه رئيس محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى والأمير أبو زيد سكرتير عام المحافظة المساعد وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ورؤساء الأحياء وقائد المرور والإسعاف والحماية المدنية وشرطة المرافق ومدير عام مديرية الصحة ورئيس قطاع الإسماعيلية ورئيس الحملة وممثلى كل الأجهزة المعنية بالمتابعة.
 
وتابع المحافظ إدارة أزمات الأمطار والسيول المتوقعة بنفق الثلاثينى وبمشاركة معدات الحى والصرف الصحى وكل الأجهزة وتم إجراء بيان عملى وإيقاف حركة المرور بالنفق وتم تطهير جميع بالوعات تصريف المياه وتنظيم الحركة المرورية تحويل المسارات والمحاور وتم التعامل مع الموقف بشكل طبيعى.
 
وأشار المحافظ إلى أن الهدف الاستفادة والمعايشة ومعرفة نقاط النقص ومعالجتها وأن اختيار التوقيت وتغيير مسارات الطرق ومواجهة الازدحام وقت الذروة كان مقصودًا للتأكد من تحقيق النجاح فى ضوء تلك العوامل مشيرًا إلى أنه تصادف كسر خط مياه عكرة وتم التعامل مع الحدثين من قبل الجهات المعنية.
 
 
 
 
 
 
المحافظ أثناء العمل بنفق الثلاثينى
المحافظ أثناء العمل بنفق الثلاثينى

المحافظ يتابع أعمال السيطرة على المياه
المحافظ يتابع أعمال السيطرة على المياه

بالإسماعيلية كسر خط مياه بطريق الكوكاكولا
بالإسماعيلية كسر خط مياه بطريق الكوكاكولا

سيارات نزح المياه فى الكوكاكولا
سيارات نزح المياه فى الكوكاكولا

تراكم المياه بالطريق
تراكم المياه بالطريق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة