أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 10 / 11 / 2016.. ريكاردو يتنازل عن الشكوى

الخميس، 10 نوفمبر 2016 07:02 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 10 / 11 / 2016.. ريكاردو يتنازل عن الشكوى ريكاردو مدرب الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 10 / 11 / 2016، عددًا من الأحداث المهمة والتى جاء فى مقدمتها، تنازل ريكاردو عن شكواه ضد الإسماعيلى بالفيفا وتعديل برنامج الاستعداد للمصري، وتأكيد شريف عبد الفضيل على أنه لا يفكر في الاعتزال ولن يجبره أحد على ذلك.
 
 
قرر البرازيلي ريكاردو المدير الفني الأسبق للإسماعيلى التنازل عن شكوى الدراويش بالفيفا بعد حل أزمة مستحقاته وصرف المبالغ المتأخرة له بالجنيه المصرى.
 
 
 
أكد شريف عبد الفضيل، مدافع الإسماعيلى، أنه لا يستطيع أحد إجباره على اعتزال الكرة، مشدداً على أنه مستمر فى الملاعب طالما كان قادرا على العطاء ولديه الكثير ليقدمه مع الكرة فى الفترة المقبلة.
 
 
قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة أشرف خضر، تعديل برنامجه التدريبى، بحيث يحصل الفريق على راحة سلبية غداً، الجمعة، بدلاً من بعد غد السبت، كما كان مقررا، على أن يتم تأجيل المباراة الودية المقررة أمام منتخب السويس لمدة 24 ساعة.
 
 
 
يخوض فريق الإسماعيلى مباراة ودية اليوم الخميس أمام المنتخب العسكري ضمن برنامج الإعداد خلال فترة توقف الدورى لظروف مشاركة المنتخب الوطني في مباراته أمام غانا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، من أجل تجهيز لاعبيه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة