ضبط شخصين سرقا سيدة بالإكراه فى منزلها فى الإسكندرية

الخميس، 10 نوفمبر 2016 10:41 ص
ضبط شخصين سرقا سيدة بالإكراه فى منزلها فى الإسكندرية حمله امنية - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الإسكندرية، القبض على شخصين سرقا بالإكراه، سيدة من داخل منزلها، بعد أن زعما رغبتهما فى شراء أحد المحلات المملوكة لزوجها، للدخول الى المنزل، ثم صوبا السلاح فى وجهها، وسرقا مشغولاتها الذهبية. 
 
كانت"م. ب"  موظفه بإدارة وسط التعليمية، قد أبلغت  بقيام شخصين مجهولين  بالطرق علي باب الشقة  والسؤال عن زوجها بحجة شراء أحد المحلات ملكه، وعند قيامها بفتح باب الشقة  دخلا وهدداها وكريمتها بسلاح ناري كان بحوزة أحدهما واستوليا منها على 3 غوايش ذهبية  محدثين إصابتها بخدوش بالوجه.
 
 تم وضع خطة بحث  بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية  تضمنت مناقشة المجنى عليهما لتحديد أوصاف الجناه، وحصر وفحص المترددين على العقار والشقة ، والاستعانة بكاميرات المراقبة إن وجدت  والنشر عن المسروقات، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الواقعة  كلاً من "ج. ع"- 33 سنة عامل  مقيم دائرة القسم، و "ا. "- 35سنة  سائق  مقيم دائرة قسم شرطة ثان المنتزه. 
 
عقب تقنين الإجراءات  تم ضبطهما  وبحوزة الثاني فرد خرطوش محلى الصنع - عيار 12  وطلقة من ذات العيار   وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة  وأضاف الثاني أن السلاح  المضبوط بحوزته هو المستخدم  فى الواقعة  ووجود سابقة معرفة بينه وزوج المجنى عليها .
 
وبارشادهما تم ضبط المسروقات  وبعرضها على المجنى عليها تعرفت عليها، و جارى تحرير المحضر اللازم  و العرض على النيابة .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة