بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتابع مشروع نفق المشاة أمام جامعة قناة السويس

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 05:10 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتابع مشروع نفق المشاة أمام جامعة قناة السويس اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم، بجولة ميدانية لمتابعة وتفقد الإجراءات التنفيذية لاستكمال أعمال مشروع إنشاء نفق المشاة الجديد أمام المدخل الرئيسي لجامعة قناة السويس، بتقاطع شارع شبين مع الطريق الدائرى ومنطقة مجمع مواقف سيارات الأقاليم، والذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتتجاوز جملة تكلفته 3 ملايين و500 ألف جنيه.

ورافق المحافظ فى جولته كل من الأمير أبو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ومحمد عبد المنعم رئيس حي ثالث والعقيد حمدي عبد النبي وكيل إدارة المرور وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وحرص المحافظ ومرافقوه من القيادات على متابعة ما تم تنفيذه من أعمال المرحلة الأولى والتي تم الانتهاء من تنفيذها ومتابعة بدء تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع بعد انتهاء أعمال الحفر الرئيسية، ووضع الهيكل المعدني الخاص بجسم النفق ومتابعة نسب التنفيذ ونقل المرافق وخطوط الكهرباء ومياه الشرب والمياه العكرة وخطوط الاتصالات .

وأكد المحافظ خلال الجولة على ضرورة مضاعفة حجم العمل بالمشروع للإسراع فى إنهائه وفقا للبرنامج الزمني والتوقيتات المحددة له للحد من حوادث الطرق.

وجدير بالذكر  أنه من المنتظر أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع قبل نهاية العام الجاري 2016 ويتم افتتاحه رسميا قبل بداية النصف الثانى من العام الدراسي الجامعى لخدمة طلاب الجامعة والعاملين بها . 

 

محافظ الإسماعيلية أثناء زيارته لنفق مشاة الجامعة
محافظ الإسماعيلية أثناء زيارته لنفق مشاة الجامعة

 

نفق مشاة الجامعة
نفق مشاة الجامعة

 

طاهر يطالب بإنهاء النفق فى مواعيده المحددة
طاهر يطالب بإنهاء النفق فى مواعيده المحددة

 

المحافظ والسكرتير العام المساعد  أثناء الجولة
المحافظ والسكرتير العام المساعد أثناء الجولة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة