مواطن من بنى سويف يستغيث بوزير الصحة لعلاج شقيقه على نفقة الدولة

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 10:46 ص
مواطن من بنى سويف يستغيث بوزير الصحة لعلاج شقيقه على نفقة الدولة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل شقيق القارئ، محمد حسين محمد سلامة، من أهالى مركز ببا بمحافظة بنى سويف، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن"، يستغيث فيها بوزير الصحة لإنقاذ حياة شقيقه من الموت.

ووجه القارئ فى رسالته، التى أرفق بها مجموعة من الإشاعات والتقارير الطبية، نداء إلى وزير الصحة لعلاج أخيه على نفقة الدولة أو تسفيره خارج مصر للعلاج.

التقرير الطبى لحالة المريض
التقرير الطبى لحالة المريض

 

وقال القارئ "تعرض أخى لحادث سيارة يوم 3 أغسطس نتج عنه نزيف على جذع المخ وبعض الكسور أدت إلى دخوله فى غيبوبة كاملة تم دخوله العناية المركزة وحتى الآن هو فى غيبوبة منذ ثلاثة شهور ونصف الشهر".

جانب من الإشاعات التى أجراها المريض
جانب من الإشاعات التى أجراها المريض

 

وأضاف القارئ، "أخى عمره 24 سنة كان فى مستشفى خاص لمدة 15 يوما، ونظرا لظروفه المادية نقلناه إلى مستشفى بنى سويف الجامعى من 18 أغسطس وحتى الآن مازال فى غيبوبة، أرجو المساعدة لإكمال علاجه بالخارج ورقم هاتفنا هو: 01271999029 أرجو المساعدة".

أحد الإشاعات التى أرجاها المريض
إحدى الإشاعات التى أرجاها المريض

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة شقيق المريض
نص رسالة شقيق المريض

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة