كم خسرت كيندال جينر بمغادرة انستجرام؟ "البوست الواحد سعره 300 ألف دولار"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 05:00 م
كم خسرت كيندال جينر بمغادرة انستجرام؟ "البوست الواحد سعره 300 ألف دولار" كيندال جينر تتفقد هاتفها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كمستخدم عادى لأحد مواقع التواصل الاجتماعى أو التطبيقات الاجتماعية، لن يكلفك حذف حسابك على أحد المواقع سوى الوقت الذى تحتاجه من أجل إنشاء حساب جديد، ولكن حين تكون واحدًا من المشاهير قد تكون التكلفة أبعد من ذلك بكثير، وقد يحتاج قرارك هذا الكثير من الدراسة والتأنى، فحذف حسابك لن يجعلك تخسر فقط ملايين المتابعين ولكن الأمر قد يتطور إلى خسارة ملايين الدولارات.
 
ولأسباب كهذه انشغلت العديد من المواقع العالمية بخبر حذف عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، 21 عامًا، حسابها على انستجرام.
 
هذه الضجة التى أحدثها قرارها لا يرجع سببها فقط لأنها كانت واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعى ولأنها تحظى بجيش كامل من المعجبين ولكن أيضًا لأن هذا القرار قد يكلفها الملايين، فقبل 11 شهرًا من اليوم، وحين كان عدد متابعيها على "انستجرام" يبلغ 43.9 مليون شخصًا، كشف تقرير أصدره موقع "CR Fashion Book" المعنى بصناعة الموضة والعاملين بها، أن سعر التدوينة الواحدة على حسابها تبلغ 300 ألف دولار. وهو ما يجعلنا نتوقع أن يكون هذا الرقم قد تضاعف خلال العام الجارى بعد أن أصبح لحسابها 68 مليون متابعًا.
 

ما الذى يدفع شخصًا له ملايين المتابعين لحذف حسابه؟

هذا التساؤل الذى طرحته مجلة "فوج" للموضة، مشيرة إلى أن "جينر" ليست أول المشاهير الذين يأخذون القرار نفسه، وإنما سبقها إليه ريهانا، وجستين بيبر بالإضافة إلى زين مالك.
 
وفى محاولة لتحليل الأسباب التى دفعت "جينر" لاتخاذ هذا القرار قالت المجلة إن العارضة الشهيرة سبق وأعربت عن استيائها من النسخة المثالية التى تضطر لتقديمها على وسائل الإعلام الاجتماعية، وأن هذا يعد مصدر قلق بالغ لها، لأن الناس يتوقعون من العارضات دائمًا أن يظهرن بكامل أناقتهن وبشكل مثالى لا تشوبه شائبة.
 
وأشارت المجلة إلى أن هذا القرار لا يشترط أن يكون سلبيًا بالضرورة وإنما يمكن أن يكون فرصة لإعادة التواصل مع أشياء عديدة ليست قائمة على عدد "اللايك" وأرقام التفاعل.
 
يشار إلى أن ثروة كيندال جينر تبلغ 18 مليون دولار، حسب موقع "celebrity net worth" حققت معظمها من عملها كعارضة للأزياء حيث تعاقدت مع علامات أزياء شهيرة مثل "كالفين كلاين" و"مارك جاكوبس" و"فيندى" بالإضافة إلى كارل لاجرفيلد وغيرهم، ويأتى جزء كبير من ثروتها أيضًا من الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة