محامى أحمد شفيق: الفريق يعود لمصر بعد رفع اسمه من قوائم الترقب والوصول

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 01:10 م
محامى أحمد شفيق: الفريق يعود لمصر بعد رفع اسمه من قوائم الترقب والوصول الفريق أحمد شفيق
كتب أمين صالح - مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يحيى قدرى، محامى الفريق أحمد شفيق، إن المحكمة قررت حفظ الأوراق والتحقيقات الخاصة بأراضى الطياريين، وهى القضية التى منعها بسبب الفريق أحمد شفيق من السفر، وعقب حفظ الأوراق والتحقيقات تقدمنا بطلب من أجل رفع اسم الفريق أحمد شفيق من قوائم الترقب والوصول.
 
وأضاف قدرى فى تصريح لــ"اليوم السابع" أنه تواصل مع الفريق شفيق عقب الحكم، لافتًا إلى أن شفيق يحدد حاليًا موعدًا لعودته إلى مصر خلال الفترة المقبلة.
 

وفى سياق متصل، قال النائب مصطفى بكرى، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "كنا منذ البداية على يقين ببراءة الرجل الوطنى الشريف، وكنا على يقين أن القضاء سيقول كلمته".

 

وتابع: "أحمد شفيق عانى كثيراً ألام الغربة، ولكن أبناء الإمارات الشرفاء شعبا وقياده خففوا من حجم معاناته، وكلنا فى انتظار عودة الفريق شفيق إلى حضن الوطن الذى يعيش فى دمه ولم يغب عنه ولو قيد لحظة، فهو لن يعود إلى مصر بعفو رئاسى، ولكنه حصل على حكم قضائى نهائى.. التحية إلى أبن الوطن وأبن المؤسسة العسكرية الوطنية".

تدوينة مصطفى بكرى
تدوينات مصطفى بكرى

وكان الدائرة السادسة جنايات شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، قضت اليوم الأربعاء، بقبول تظلم الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى الأسبق، وتقضى برفع اسمه من قوائم الترقب والوصول، الذى صدر بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية بفوز محمد مرسى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة