أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يشعر بالقلق تجاه سانشيز

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 05:13 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يشعر بالقلق تجاه سانشيز سانشيز وفينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، أنه يشعر بالقلق تجاه النجم التشيلى أليكسيس سانشيز، نتيجة العبء الواقع عليه، من منافسات الدورى الإنجليزى وتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

سانشيز أكثر لاعب شارك مع أرسنال الموسم الجارى

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم التشيلى اليكسيس سانشيز أصبح أكثر لاعب يشارك بالمباريات خلال الموسم الجارىن بمشاركته فى 16 مباراة مع نادى أرسنال، بالإضافة إلى ثلاث مباريات أخرى مع منتخب تشيلى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

Alexis Sanchez prepares for Arsenal's Champions League clash with PSG

 

سانشيز ينتظر الحصول على العطلة الشتوية التى حددها نادى أرسنال

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، على أن أرسين فينجر يشعر بالقلق بشأن عبء النجم التشيلى سانشيز، ويريد أن يخفف عنه هذا العبء حتى لا يتعرض للإرهاق.

 

وأكد مدرب نادى أرسنال أنه يخطط لإعطاء فرصة للراحة لبعض لاعبيه، وأبرزهم النجم اليكسيس سانشيز، ولكنه يرغب فى الاستفادة من مستواه لأكبر فترة ممكنه خلال الفترة التى تسبق عيد الميلاد.

Alexis Sanchez in action with Paul Pogba on Saturday

سانشيز وبوجبا

وأضاف أرسين فينجر أنه لن يستطيع لعب مباراة باريس سان جيرمان ومباراة بازل بالجولتين المقبلتين من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا بدون النجم ألكسيس سانشيز.

 

وقال المدرب الفرنسى، إنه سيعطى للاعب التشيلى فترة راحة لمدة أسبوعين، يوم 7 يناير المقبل، حتى يأخذ قسطا من الراحة، ويستعيد طاقته من جديد حتى يبقى بمأمن من الإصابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة