أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يستهدف ثنائى ساوثهامبتون بـ40 مليون استرلينى

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 01:03 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يستهدف ثنائى ساوثهامبتون بـ40 مليون استرلينى يورجن كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نادى ليفربول الإنجليزى التعاقد مع فيرجيل فان دايك وسام ماكوين ثنائى ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الريدز وسد الثغرات الموجودة بالفريق .

 

nintchdbpict000279838792-e1479760005892
مدرب ليفربول يبدأ فى تحديد أهدافه فى يناير وثنائى ساوثهامبتون أول المطلوبين

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، إلى أن المدرب الألمانى يورجن كلوب بدأ تحديد أهدافه فى يناير ورصد مبلغ 40 مليون إسترلينى من أجل ضم الهولندى فان دايك وسام ماكوين لتدعيم دفاعات الريدز التى تعانى فى بعض المباريات بالموسم الحالى للبريميرليج .

يسعى مدرب ليفربول إلى تدعيم صفوف فريقه بعدد من أبرز الصفقات وهو ما وافق عليه مسئولى النادى من أجل الوصول إلى حلم التتويج بلقب الدورى الإنجليزى فى نهاية الموسم .

على جانب أخر ، رفض ستيفن جيرارد أسطورة نادى ليفربول السابق العرض التدريبى الذى تلقاه من قبل نادى ميلتون كينز دونز الناشط بدورى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب" بعد أن أنهى مسيرته داخل لوس انجلوس جالاكسى الأمريكى .

 

nintchdbpict000166828235
جيرارد يكشف عن رغبته الحقيقة داخل ليفربول بطريق غير مباشر

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية عن مصادر مقربة من قائد ليفربول السابق ، إنه لا يفكر فى المهنة التدريبية خلال الوقت الحالى وهو ما يؤكد أنه يرغب فى مواصلة مشواره بالمستطيل الأخضر فى البريميرليج داخل الأنفيلد وهو ما سيضع مسئولى النادى فى موقف محرج خاصة وانهم يخططون لعودة اللاعب مُجدداً فى احد المناصب القيادية وليس ضمن تشكيل يورجن كلوب المدرب الألمانى .

يذكر أن ستيفن جيرارد نجم نادى الريدز السابق يمارس رياضة الملاكمة داخل مدينة ليفربول للحفاظ على لياقته البدنية بعد رحيله عن الدورى الأمريكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة