أخبار الدوري الإسباني اليوم.. جاريث بيل يغيب عن كلاسيكو برشلونة للإصابة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 07:34 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. جاريث بيل يغيب عن كلاسيكو برشلونة للإصابة إصابة جاريث بيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، بيانا رسميا بشأن الإصابة التى تعرض لها الويلزى جاريث بيل، مساء أمس، الثلاثاء، خلال المواجهة التى حسمها الفريق الملكى على حساب مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "خوسيه الفالادى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

بيان ريال مدريد بشأن إصابة جاريث بيل

وذكر البيان الذى نشره ريال مدريد على موقعه الرسمى، أن الفحوصات الطبية التى خضع لها النجم الويلزى اليوم الأربعاء، أكدت معاناته من خلع على مستوى أوتار كاحله الأيمن، مضيفا أن عودته للمشاركة مع الميرنجى مرة أخرى مرتبطة بمدى استجابته للعلاج.

 

بيل يغيب عن كلاسيكو الدوري الإسباني

من جانبها، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه على الرغم من عدم إعلان ريال مدريد لمدة غياب جاريث بيل، إلا أنه من المستبعد أن يشارك النجم الويلزى فى كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدى برشلونة، والمقرر إقامته يوم 3 ديسمبر المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

جاريث بيل
جاريث بيل

 

أضافت الصحيفة أن غياب بيل يأتى فى جدول زمنى لمواجهات حساسة للغاية لفريق ريال مدريد فى مختلف البطولات، حيث يواجه برشلونة فى الدوري الإسباني، وبعدها بأربع أيام يستضيف بوروسيا دورتموند الألمانى فى الصراع على قمة المجموعة بالجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

كاسيميرو يعود للتدريبات الجماعية

 عاد كاسيميرو إلى التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد، وذلك للمرة الأولى منذ سبتمبر الماضى، عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الساق، حيث يستعد لاعب الوسط البرازيلى لمواجهة سبورتنج خيخون المقرر إقامتها السبت المقبل فى الجولة 13 للدوري الإسباني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة