"شاهيناز" و"إلهام شاهين" و"جاسمين طه" ضيوف "معكم" منى الشاذلى

الخميس، 24 نوفمبر 2016 07:06 ص
"شاهيناز" و"إلهام شاهين" و"جاسمين طه" ضيوف "معكم" منى الشاذلى برنامج "معكم"
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفرد الإعلامية منى الشاذلى، بالعديد من التصريحات لنجوم الفن و الإعلام والمجتمع يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك فى برنامجها "معكم" على فضائية "cbc".
 
وتستضيف منى الشاذلى مساء اليوم الخميس، تلاميذ مشروع المدارس المجتمعية الذي ترعاه مؤسسة "مصر الخير" لتعليم المتسربين من التعليم والأطفال الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالمدارس حيث تتضمن الحلقة استضافة مجموعة كبيرة من التلاميذ.
 
وفى الحلقة نفسها يحكى الصحفى والإعلامى محمد على خير، قصة أزمته الصحية الأخيرة واتخاذه قرارا متسرعا بإجراء جراحتي قسطرة بالقلب، قبل ايام قليلة من بدء عرض برنامجه الجديد "المصري أفندي".
 
 وتحدث خير، للإعلامية منى الشاذلي عن ذكريات جيله في كلية إعلام القاهرة في أشهر دفعة لها وهي دفعة عام 1986 والتي أصبح أغلب خريجيها نجوم لامعين، كما روى حكايات نادرة من طفولته وسرقة خاتم والدته وهو طفل صغير لإهدائه لحبيبته 
وتنضمن الحلقة، حوار مع " المطربة شاهيناز التي حكت أمام الجمهور قصة ارتدائها الحجاب قبل عدة سنوات بعد تألقها في برنامج المسابقات الغنائية "ستار ميكر" وغيابها عن الأنظار قبل عودتها مجددا.
 
أما فى حلقة مساء الجمعة تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفا على البرنامج في أول ظهور لها عقب عرض فيلم يوم "للستات".
 
وتروي  كواليس العمل المحتفى به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منها زيادة وزنها خصيصا من أجل الفيلم، ومعايشتها للأحياء الشعبية كي تستخلص تفاصيل الشخصية جيدا، وأشادت "شاهين" بروح فريق العمل بدءا من كاملة أبو ذكري المخرجة وكذلك الفنانين الكبار فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وهالة صدقي والفنانة القديرة رجاء حسين، علاوة على النجوم الشباب أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأياد نصار ونيللي كريم وناهد السباعي.
 
 
وفي لقطة إنسانية تعهدت الإعلامية منى الشاذلي بشراء أول لوحة للطفل معاذ -المشهور بالرسم على سلالم جامعة القاهرة- والذي سيعرض له مجموعة من اللوحات بمعرض الفنان التشكيلي علي الراوي بعد فترة قصيرة .
 
وفي الفقرة التالية تحكى الإعلامية جاسمين طه زكي عن طموحاتها فى برنامج يناقش قضايا الشباب، وتأثرها الشديد بوالدها وزير الصناعة الأسبق ووالد زوجها رئيس الوزراء الأسبق عبد العزيز حجازي، فيما شرحت كواليس استعدادها لتقديم العديد من المراسم الهامة وفي مؤخرتها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قبل أيام.
 
شاهيناز تغني ببرنامج  "معكم .. منى الشاذلي"
شاهيناز تغني ببرنامج "معكم .. منى الشاذلي"

شاهيناز
شاهيناز

محمد علي خير والاعلامية منى الشاذلي
محمد علي خير والاعلامية منى الشاذلي

محمد علي خير
محمد علي خير

طلاب مداري مصر الخير
طلاب مداري مصر الخير

منى الشاذلي تستمع لـ طلاب مصر الخير
منى الشاذلي تستمع لـ طلاب مصر الخير

الهام شاهين في "معكم .. منى الشاذلي"
الهام شاهين في "معكم .. منى الشاذلي"

الهام شاهين  والاعلامية منى الشاذلي
الهام شاهين والاعلامية منى الشاذلي

جاسمين طه
جاسمين طه

جاسمين طه مع منى الشاذلي
جاسمين طه مع منى الشاذلي
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة