بالفيديو.. تريزيجيه يتعرض لهزيمة بسباعية فى ليلة العودة لأندرلخت

الأحد، 27 نوفمبر 2016 10:56 م
بالفيديو.. تريزيجيه يتعرض لهزيمة بسباعية فى ليلة العودة لأندرلخت تريزيجيه خلال مباراة موسكرون وأندرلخت
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض فريق رويال موسكرون بروفيلز الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى محمود حسن تريزيجيه لهزيمة كاسحة أمام مضيفه أندرلخت، بسبعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كونستانت فاندن ستوك"، فى إطار الجولة 16 من الدورى البلجيكى.
 
 
واحتفل أندرلخت بعودة تريزيجيه مرة أخرى لملعب فريقه السابق، والذى أعير منه إلى موسكرون، حيث نشر الحساب الرسمى للنادى عبر موقع "تويتر" عدة صور للاعب أثناء المباراة، مرحباً بعودته لملعب فاندن ستوك، كما رحبت به الحسابات الجماهيرية المنتمية لأندرلخت. 
 
 
 
 
 
 
 
وسجل سباعية أندرلخت كل من لوكاس تيودورتشيك، سوفيان هانى، ماتيج ديلاك حارس مرسكون بالخطأ فى مرماه، نيكولاى ستانسيو، يورى تيليمانس من ركلة جزاء، أوروس سباجيك، وماسيمو برونو، فى الدقائق 2، 21،  28، 31، 76، 82، و 84 على الترتيب. 
 
 
وتغاضى الحكم عن منح تريزيجيه ركلة جزاء صحيحة، بعدما تعرض لضربة قوية من أحد مدافعى أندرلخت بكوع اليد فى وجهه، داخل الصندوق، وهو ما كان يستوجب طرد مدافع أصحاب الأرض من الأساس. 
 
 
 
 
 
 
 بهذا الفوز رفع أندرلخت رصيده إلى 28 نقطة فى المركز السادس، بينما  توقف رصيد موسكرون عند 11 نقطة، فى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدورى.
 
 

شاهد أهداف المباراة بالكامل 

 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة