بالصور.. جون ستونز آخر نجوم "الخيانة" بعد الدخول فى علاقة عاطفية مزيفة

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 04:00 ص
بالصور.. جون ستونز آخر نجوم "الخيانة" بعد الدخول فى علاقة عاطفية مزيفة جون ستونز وصديقته مايلى والحسناء المخدوعة جيسيكا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خدع جون ستونز مدافع مانشستر سيتى والمنتخب الإنجليزى إحدى الفتيات، ودخل معها فى علاقة عاطفية، بعدما أوهمها بأنه ليس مرتبط بأى فتاة أخرى، قبل أن تكتشف حقيقة أمره، وأنه يخون صديقته التى يرتبط بها منذ الطفولة.
 
وسردت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية قصة ستونز صاحب الـ 22 عاماً، مع الحسناء جيسيكا بيتى، التى تصغره بعامين، مشيرة إلى أنه قابلها أغسطس الماضى فى أحد المطاعم، ثم واعدها بعد ذلك، واصطحبها معه لفندق "لورى" الذى يقيم به، وأقام معها علاقة حميمية، داخل الجناح الخاص به.
 
 

فندق لورى الذى يقيم به ستونز فى مانشستر

 
nintchdbpict000075152531
 
 
 
وذكرت الصحيفة أن ستونز ظل يغازل جيسيكا أثناء جلوسها على الطاولة المقابلة له فى المطعم، ثم تبادلا أرقام الهاتف، وظلا يتحدثان سوياً بعد ذلك، قبل أن يواعدها لأول مرة بعد 5 أيام من مقابلتها، ويكرر هذا الموعد مرة واحدة أسبوعياً على الأقل.
 

جيسيكا بيتى

 
nintchdbpict000285116843
 
 
وتحدثت جيسيكا لإحدى الصحف مؤكدة أنها بدأت تشعر ببداية قصة حب بينها وبين مدافع السيتى، ولكنها صُدمت بعد ذلك، عندما تأكدت أنه ما زال على علاقة بصديقته منذ الطفولة مايلى سافادج، بعد رؤيتها لبعض الصورة التى تجمعهما وهما يتسوقان معاً. 
 
وقام أحد الأصدقاء المقربين من ستونز وجيسيكا بإخبارها أن لاعب السيتى ما زال يواعد صديقته مايلى، وأن قصة حبه لها بدأت منذ كان عمره 12 عاماً. 
 
 

 ستونز مع صديقته مايلى سافادج

 
nintchdbpict000253115144
 
 
المثير أن جيسيكا وصلت إلى حساب مايلى، على موقع "إنستجرام" وتأكدت منها أنها صديقة ستونز، مما جعلها تتعرض لصدمة كبيرة، حيث صرحت قائلة: "لقد تمزق قلبى.. هذا شىء قبيح.. انا حزينة من أجل مايلى لأن هذا موقف سئ جداً". 
 
واختتمت قائلة: "أعتقد أنى لن أتعاطف معها إذا أرادت أن تبقى مع ستونز وتحافظ على علاقتها به". 
 
 

جيسيكا بيتى اكتشفت خدعة ستونز

 
nintchdbpict000285116845
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة