بالصور.. طالبة من كفر الشيخ يدفعها الرسم للدراسة والنجاح وتحقيق الذات

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 10:00 م
بالصور.. طالبة من كفر الشيخ يدفعها الرسم للدراسة والنجاح وتحقيق الذات إحدى رسمات الطالبة رحاب رضا
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من مدرسة الحامول الثانوية بنات بمحافظة كفر الشيخ، وبينما كانت زميلاتها الأخريات مشغولات في قضاء وقت الفسحة في الراحة والطعام، انشغلت الطالبة رحاب رضا، البالغة من العمر 15 عاما، بمراسلة خدمة "صحافة المواطن"، باعثة عددا من رسوماتها الفنية.

إحدى رسمات رحاب
إحدى رسومات رحاب

وقالت رحاب إنها أحبت الرسم لأنه علمها أشياء كثيرة تجاوزت الفن وتعدته إلى الطموح لتحقيق المستحيل وإثبات الذات فى الدراسة وفى مرحلة ما بعد التخرج.

لوحة أخرى أرسلتها رحاب
لوحة أخرى أرسلتها رحاب

رحاب التى تستخدم ألوانا عادية من نوع Faber-Castell فى رسوماتها رأت فى حديثها لـ"اليوم السابع" أن الفن يطور الروح ويجعلها تواقة إلى كل ما هو جديد ليس فى عالم الرسم والفن التشكيلى فحسب، بل كذلك فى الحياة والتعليم والدراسة والعمل.

شريحة بطيخ
شريحة بطيخ

ودللت رحاب على ما سبق بقولها: "سأسعى لتطوير موهبتى بأخذ الكورسات حتى أكمل طريق طموحى والاحتراف الكامل فى عالم الرسم، علما بأن أسرتى هى أكثر من يشجعنى على الاستمرار".

حالة فتاة فى الثانوى
حالة فتاة فى الثانوى

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة