يوفنتوس فى طريق تجديد عقد ديبالا حتى 2021 مقابل 30 مليون يورو والرقم 10

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 05:38 م
يوفنتوس فى طريق تجديد عقد ديبالا حتى 2021 مقابل 30 مليون يورو والرقم 10 ديبالا مهاجم يوفنتوس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى من إنهاء ملف تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا، وهو الأمر الذى من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمى عنه خلال أسبوع، وفقاً لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، التى أشارت إلى أن عقد ديبالا الجديد سيمتد حتى عام 2021 وبراتب قدره 5 ملايين يورو فى العام الواحد، وهو ما يعنى تقاضى اللاعب مبلغ فى إجماليه يصل لـ30 مليون يورو، إذا ما تم تعديل القيمة الحالية لعقد بداية من الموسم الحالى حتى 2021..

 

 

و لن تكتفى الإدارة بذلك، بل سيحمل ديبالا الرقم 10 ابتداء من الموسم المقبل، وهو الرقم الشاغر هذا الموسم بعد رحيل بوجبا الذى حمله فى الموسم الماضى.

 

فى الوقت نفسه، يخضع ديبالا للمزيد من الفحوصات من أجل تحديد أمر مشاركته فى مباراة أتالانتا المحدد لها، السبت المقبل، فى الجولة 15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

 

وفقًا لموقع "ميدياست" الإيطالى فإن يوفنتوس يأمل فى عودة ديبالا أمام أتالانتا خاصة فى ظل الإصابات التى يعانى منها الفريق مؤخرًا، حيث يفتقد جهود بونوتشى نحو شهرين ودانيال ألفيس لمدة 3 أشهر.

 

ويفتقد أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس لجهود ديبالا الذى اعتاد على تسجيل الأهداف خاصة فى ظل تراجع مستوى المهاجم المخضرم جونزالو هيجواين، منذ أكثر من شهر وتحديدًا بعد الإصابة التى تعرض لها أمام ميلان خلال المباراة التى انتهت بفوز السيدة العجوز (1-0) فى الدورى الإيطالى يوم 22 أكتوبر الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة