مانشستر يونايتد يختار خوان ماتا أفضل لاعب فى شهر أكتوبر

الخميس، 03 نوفمبر 2016 05:59 م
مانشستر يونايتد يختار خوان ماتا أفضل لاعب فى شهر أكتوبر خوان ماتا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختير الإسبانى خوان ماتا، اليوم الخميس، أفضل لاعب فى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لشهر أكتوبر أول الماضى، عقب فوزه بفارق بسيط على مواطنه أندير هيريرا.

وقال النادى الإنجليزي "نحو 100 ألف عملية تصويت جرت، وصل الفارق فى النهاية بين لاعبينا الإسبانيين إلى أقل من 200، لقد فاز خوان ماتا، تهانينا".

خوان ماتا لاعب الشهر فى مانشستر يونايتد
خوان ماتا لاعب الشهر فى مانشستر يونايتد

وحصل ماتا على 44% من الأصوات التي أدلى بها الجماهير عبر الصفحة الرسمية للنادى على موقع "تويتر"، مقابل 43 % حصل عليها هيريرا، يليهما الإكوادوري أنطونيو فالنسيا فى المركز الثالث بـ 13 %.

وأشار نادى "الشياطين الحمر" من خلال بيان إلى أنه "عقب فرز النتائج، نستطيع أن نؤكد أن ماتا حصل على 198 صوتا فقط أكثر من هيريرا.

وتعد هذه المرة الخامسة التى يحصل فيها ماتا (28 عامًا) على لقب أفضل لاعب للشهر، منذ انتقاله لصفوف مان يونايتد في يناير 2014 قادمًا من تشيلسى.

وبذلك، يخلف اللاعب الإسبانى الذي فاز آخر مرة بهذا اللقب فى سبتمبر من العام الماضى، الإنجليزى ماركوس راشفورد (سبتمبر 2016) وقبله المدافع الإيفوارى إريك بايلى (أغسطس 2016).

وحقق ماتا مع اليونايتد طفرة هائلة بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل بعد تولى البرتغالى جوزيه مورينيو قيادة الفريق، الذى فاز فى 5 مباريات وتعادل  2، وسجل 12 واستقبل 3 اهداف فقط فى 7 مباريات محلية لعبها النجم الإسبانى مع الفريق هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة