أخبار أرسنال اليوم.. أوبلاك يدخل قائمة فينجر.. وبيليرين ينقذ الجانرز

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 11:30 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوبلاك يدخل قائمة فينجر.. وبيليرين ينقذ الجانرز جان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، السلوفينى جان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسبانى ضمن خططه المستقبلية لحراسة عرين الجانرز فى ظل تقدم عُمر بيتر تشيك الحارس الحالى.

 

nintchdbpict000232122971
 
مدرب أرسنال يضع حارس أتلتيكو مدريد ضمن خططه المستقبلية

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى إن فينجر يستهدف ضم السلوفينى أوبلاك فى الوقت الذى يرتبط فيه الحارس السلوفينى أوبلاك بشرط جزائى قيمته 85 مليون إسترلينى فى عقده مع الروخى بلانكوس، وهو ما يعد أمرا صعب المنال للمدرب الأسطورى بسبب هذا المبلغ الخيالى.

وأوضحت الصحيفة أن رغبات فينجر فى ضم جان أوبلاك الذى يعد واحدا من أبرز الحراس على مستوى العالم يأتى فى الوقت الذى أعلن فيه دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد عن عدم استعداده للاستماع لأية عروض من أجل رحيل "أوبلاك".

 

nintchdbpict000283933254
 
بيليرين ينقذ فينجر ويعود لمران أرسنال الأسبوع المقبل

على جانب آخر، يعود الإسبانى هيكتور بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزى إلى التدريبات الجماعية للجانرز الأسبوع المقبل، عقب شفائه من إصابة الكاحل التى تعرض لها خلال ديربى "لندن" أمام توتنهام بالجولة الـ11 من مسابقة البريميرليج.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية فإن بيليرين يعود إلى مران أرسنال من جديد بعد شفائه بشكل سريع عن ما كان متوقعا باستمرار غيابه لفترة طويلة بسبب شدة آلام الإصابة التى لحقت به فى "الكاحل" أمام السيبرز، وهو ما ينتظره فينجر بعد إصابة ديبوتشى أمام بورنموث الأحد الماضى.

ومن المنتظر أن يعود بيليرين إلى تشكيل أرسنال أمام ستوك سيتى فى 10 ديسمبر المقبل بالجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزى، وسيغيب عن مواجهة اليوم أمام ساوثهامبتون بكأس الرابطة ثم وستهام يونايتد بالجولة الـ 14 من البريميرليج وختام دورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا أمام بازل السويسرى الثلاثاء المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة