بعد انتهاء الصيانة ..

إعادة ضخ مياه الشرب للمناطق المتضررة من السيول برأس غارب

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 03:56 م
إعادة ضخ مياه الشرب للمناطق المتضررة من السيول برأس غارب محطة مياه شرب - ارشيفيه
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى إعادة ضخ مياه الشرب لمدينة رأس غارب بعد انقطاعها عدة أيام بسبب السيول التى ضربت المدينة الأسبوع الماضى .

ومن جانبه أكد المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه البحر الأحمر أن الشركه انتهت من إصلاح وصيانه خطوط مياه باقطار مختلفه، فضلاً عن تغيير خطوط تالفه بمسافه تصل إلى 1200 متر بمناطق مختلفة بمدينة غارب منها  المعاشات والحاج نور ومحطة الكهرباء.

ولفت رئيس الشركة فى بيان للشركة اليوم، إلى العمل على صيانه المتبقى من الشبكات التى تعرضت للكسر نتيجه استخدام المعدات الثقيله اثناء رفع اثار السيول.

ومن جهة أخرى أعادت الشركه تشغيل محطتى الصرف الصحى بكامل طاقتها، بالاضافه إلى إزالة آثار السيول بالمحطات وسحب المياه المتراكمه من العنابر، كما تم صيانه لوحات الكهرباء والطلمبات التالفه وتعمل هذه المحطات بكامل طاقتها.

وأشار صديق إلى أن فرق التشغيل والصيانه قامت بصيانه المطابق التى تم اتلافها وعددها 300 مطبق، مضيفاً أنه قد تم رفع الروبه والطمى وتطهير شبكات يصل طولها إلى 5000 متر بمناطق عمارات الكمين والمنطقة الصناعيه ومنطقة الكهرباء وبعض اجزاء بالعبور .

وأعادت الشركه ضخ المياه بجميع المناطق التى تم إعادة التيار الكهربائى إليها والمناطق التى تعانى من انقطاع التيار الكهربائى، ويتم نقل المياه اليها عن طريق السيارت حيث دفعت الشركه بـ 14 سياره لنقل المياه للمواطنين برأس غارب .


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة