مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى يرد على اتهامات سرقة تصميم فستان دنيا سمير غانم.. ويكشف: "نفذته فى 24 ساعة والأصلى يتكلف مليون جنيه.. وكل المصممين بياخدوا من بعض وعمرى ما نسبت لنفسى تصميم مش بتاعى"

السبت، 05 نوفمبر 2016 08:00 م
مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى يرد على اتهامات سرقة تصميم فستان دنيا سمير غانم.. ويكشف: "نفذته فى 24 ساعة والأصلى يتكلف مليون جنيه.. وكل المصممين بياخدوا من بعض وعمرى ما نسبت لنفسى تصميم مش بتاعى" فستان دنيا سمير غانم
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الاهتمام الكبير بحفل زفاف الفنانة إيمى سمير غانم على النجم حسن الرداد، إلا أن الجدل الأكبر حول حفل زفاف الثنائى الأحدث فى الوسط الفنى كان حول فستان شقيقة العروس الفنانة دنيا سمير غانم، وروج البعض لسرقة فستان النجمة دنيا سمير غانم من تصميم أجنبى، وغيرها من الأقاويل.. فى السطور التالية نحاور نجم تصميم الأزياء هانى البحيرى - مصمم الفستان -  الذى كشف لليوم السابع كل ما يتعق بالفستان بالتفصيل.

وقال البحيرى: "معنديش تعليق على أصحاب العقول الفاضية"، هكذا بدأ مصمم الأزياء المصرى، هانى البحيرى تصريحاته لليوم السابع حول الحملة الشرسة التى شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وتوجيه تهمة سرقة تصميم فستان دنيا سمير غانم الذى ظهرت به فى حفل زفاف شقيقتها.

دنيا سمير غانم تنشر صورة فستانها على انستجرام
دنيا سمير غانم تنشر صورة فستانها على أنستجرام

ويروى البحيرى، أن الفستان تم تنفيذه فى 24 ساعة فقط، بعد أن راسلت دنيا بيت الأزياء الأوروبى صاحب التصميم ليكشفوا أنه سيتكلف 60 ألف يورو ما يعادل قرابة مليون جنيه مصرى، وطلبت من هانى البحيرى تنفيذه.

وقال البحيرى" الفستان تم تفصيله فى 24 ساعة بمبلغ لا يقارن مع ثمنه الأصلى، وإحنا مش بالسذاجة إننا نجيب نفس اللون ونفس التصميم وننسبه لنفسنا".

صورة منتشرة على شبكات التواصل للفستان
صورة منتشرة على شبكات التواصل للفستان

وأضاف: تصميماتى بتتقلد من 20 سنة، وعمرى ما علقت على حد قلدنى مع أنى عارفهم كويس جدا، وعلى سبيل المثال فى الثمانينات والتسعينات المصمم اللبنانى "حنا توما" كان متخصصا فى تنفيذ التصميمات العالمية وعمره ما كان بينسب لنفسه التصميم، لكن كان بيتحدى بيه الناس تطلع فرق بين الأجنبى والعربى".

وقال البحيرى، "إحنا لازم نشجع ونفتخر بالصناعة المصرية، وإن فى مصممين فى الوطن العربى بيقدموا نفس المنتج الأجنبى، والأيام الجاية مع ارتفاع العملات الأجنبية أكبر نجوم فى مصر مجبرين يلبسوا المنتج مصرى".

دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى عمرو رضوان وإيمى وحسن الرداد
دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى عمرو رضوان وإيمى وحسن الرداد

وأوضح: "كل مصممى الأزياء فى العالم بياخدوا من بعض، وأنا عمرى ما نسبت لنفسى تصميم مش بتاعى".

وقال هانى البحيرى عن فستان زفاف إيمى سمير غانم: "الفستان تصميمه يجمع بين الأناقة والبساطة، عشان يلائم المكان والجو فى الجونة".

هانى البحيرى مع إيمى سمير غانم قبل الزفاف
هانى البحيرى مع إيمى سمير غانم قبل الزفاف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة