نائب رئيس "دعم مصر": القرارات الإقتصادية ضرورية وتأخرت 40 عاماً

الأحد، 06 نوفمبر 2016 10:45 م
نائب رئيس "دعم مصر": القرارات الإقتصادية ضرورية وتأخرت 40 عاماً النائب سمير الخولى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال النائب سمير الخولى، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر،  إن الائتلاف يفرق بين نقتطين الأولى دعم الحكومة، والثانية دعم الدولة، موضحاً أن القرارات الإقتصادية الأخيرة التى تم اتخاذها مؤخراً كانت ضرورية للغاية وتأخرت منذ 40 عاماً.

وبين أن القرارت قد تكون تم إصدارها دون تخدير ولكن لابد أن نتحمل ولو بشكل بسيط لمواجهة الأزمة الراهنة.

 

وأكد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر،   لـ"اليوم السابع" أن هناك دور كبير للإعلام من خلال السعى نحو الحفاظ على كيان الدولة، وتوضيح للمواطنين أسباب اتخاذ هذه القرارات.

 

وأشار نائب رئيس ائتلاف دعم مصر،   إلى أن هناك ضرورة لاتخاذ قرار بإصدار التسعيرة الارشادية من أجل إلتزام كافة التجار بها، وهو ما يمنع تماما استغلال التجار للأوضاع الراهنة لرفع الأسعار.

ونشر اليوم السابع فى وقت سابق  بيان ائتلاف دعم مصر الذى القاه محمد السويدى، رئيس الائتلاف اليوم الأحد فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد منذ قليل للتعليق على القرارات الإقتصادية الأخيرة والأوضاع السياسية.

 

 

وجاء فى البيان"صدرت خلال الأيام الماضية مجموعة من القرارات الإقتصادية المهمة، هذه القرارات كانت ضرورية ولازمة لإصلاح الأمراض المزمنة التى لحقت بالإقتصاد المصرى على مدى عقود طويلة وكانت تؤدى إلى إهدار جزء كبير من مواردنا وتضيع الفائدة المتحققة من وراء نسبة كبيرة من الناتج القومى".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة