"ست الحسن" يعرض قصة حب شاب وفتاة على كرسى متحرك انتهت بالزواج

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 04:30 م
"ست الحسن" يعرض قصة حب شاب وفتاة على كرسى متحرك انتهت بالزواج قصة حب شابين على كرسى متحرك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بادرة مميزة، قدمت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى برنامج "ست الحسن"، على قناة on E، فقرة عن قصة شاب وفتاة اشتهرت قصة ارتباطهما وزواجهما على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تعرضا كل شخص منهما لحادث سير مختلف أسفر عن إعاقة فى القدم، واضطروا للجلوس على كرسى متحرك لكنه لم يعق زواجهما.

 

 شيماء محمد، قالت إنها تعرضت لحادث سير أسفر عن إصابتها فى القدم وأجرت عملية جراحية لكن حالتها استقرت على عدم القدرة على الحركة والجلوس على الكرسى المتحرك، مشيرة إلى أنها التقت زوجها فى منتجع للعلاج الطبيعى لمدة سنة و3 أشهر قبل استقرار حالتها على الجلوس على الكرسى بشكل نهائى.

 

وأكدت "شيماء" أن إعاقتها لم تقف حائلا أمام قصة ارتباطها وزوجها ورغم أن والدتها نوهت لها على عدم قدرتهما على الزواج بسبب الإعاقة، إلا أنها اقتنعت بفكرة الزواج لمعرفتها بأخلاق زوجها محمود عوض، مختتمة "أنا راضية بقضاء ربنا وراضية بوضعى الحالى.. وحياتى الآن أحسن 100 مرة قبل تعرضى للإصابة.. وبنقدر نعمل كل حاجة فى حياتنا بدون مساعدة".

 

فيما أوضح محمود عوض، أنه تعرض أيضا لحادث سير أصيب فيه نخاعه الشوكى وأفقده عدم القدرة على الحركة، موضحا أنه تعرض للإصابة منذ 4 سنوات فى آخر عام له بالكلية، وتعرف على زوجته أثناء تلقيهما علاجا طبيعيا فى إحدى المنتجعات، مؤكدا قدرته بجانب زوجته على أداء مهام البيت دون مساعدة أحد من أسرتيهما.

 

وتابع: "هدفنا أن نثبت قدرتنا على الحياة ونتعامل بطبيعية مع كل أمور الحياة"، مؤكدا إيمانه بقضاء الله لوضعه الحالى وأن وضعه الآن الأفضل لأنه قابل زوجته، مشيرا إلى أنهما يفكرون فى الإنجاب لكن فى انتظار تحسن الحالة المادية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة