بروتوكول تعاون بين "مناهضة التحرش بجامعة القاهرة" والمجلس الثقافى البريطانى

السبت، 10 ديسمبر 2016 06:58 م
بروتوكول تعاون بين "مناهضة التحرش بجامعة القاهرة" والمجلس الثقافى البريطانى الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور سعيد الضو، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة تستمد قوتها من دعم الإدارة ورئيس الجامعة الدكتور جابر جاد نصار، لكل مجهودات الوحدة، مؤكدا أن الجامعة تدعم هذه الوحدة لعلمها بمدى أهمية هذه الوحدة لنشر الوعى بين الطلاب.

وأشاد الضو، خلال حفل ختام حملة "كونى" بقاعة الاحتفالات الكبرى، فى إطار حملة الـ16 يوما لمناهضة التحرش والعنف ضد المرأة، بفعاليات الوحدة بجامعة القاهرة منذ إنشائها ختاما بالماراثون الجرى الذى نظمته الوحدة الجمعة الماضية.

من جانبها قالت الدكتورة مها السعيد رئيس وحدة مناهضة التحرش، إن الوحدة أنشئت منذ ثلاث سنوات بجامعة القاهرة، مشيرة إلى أنها الأولى من نوعها على مستوى مصر والشرق الأوسط.

وأضافت مها السعيد، أن الوحدة بجامعة القاهرة حققت أنشطتها وفعالياتها نتائج كبيرة، مؤكدة أن تجربة الجامعة حازت بالمركز الأول بين الجامعات الفرنسية، كتجربة فريدة من نوعها فى موجهة ظاهرة التحرش.

وأوضحت رئيس وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة، أنه تم الاتفاق مع رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الوحدة بجامعة القاهرة والمجلس الثقافى البريطانى وعدة مؤسسات أخرى، مضيفة أنه ما كان لهذا النجاح أن يتحقق إلا بوجود نموذج مؤسسى يرأسه الدكتور جابر نصار، وتقدمت بالشكر لكل أعضاء هيئة التدريس الداعمين للوحدة ونشاطها، ومسئولى الوحدة وأعضائها وأمين عام الجامعة، يسرى محمود والمستشار الإعلامى لجامعة القاهرة فتحى عباس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة