وفد اتحاد نقابات الصين يزور معالم الأقصر ويشيد بالمناخ الأمنى بمصر

السبت، 10 ديسمبر 2016 03:00 م
وفد اتحاد نقابات الصين يزور معالم الأقصر ويشيد بالمناخ الأمنى بمصر  الاقصر - ارشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد  وفد  اتحاد نقابات عمال الصين  بالمناخ الآمن الذي تعيشه مصر، حيث أعرب الوفد_الذى يمثل 400 مليون عامل صينى_ عن سعادته في ختام زيارته لمعالم الأقصر السياحية.
 
وقال هونج هاي رئيس اتحاد عمال مقاطعة شنجهاي في مباحثاته التي تمت مع هيئة مكتب النقابة العامة للعاملين بالمرافق برئاسة الدكتور عادل نظمي أنه سيدعو جميع العمال في الصين لزيارة مصر التي تربطنا بها علاقات تاريخية عميقة.
 
وأكد "هونج" فى بيان لاتحاد عمال مصر، أن ما شاهده الوفد المرافق له الذي يضم ستة من قيادات العمل النقابي في الصين يثبت أن مصر تتمتع بالاستقرار على عكس  ما تروجه وسائل الإعلام العالمية، مشيرًا إلى  أن الصورة الحقيقية التي شاهدناها تؤكد أن  مصر تتمتع بالأمن والاستقرار وأنها مازالت تمثل واحدة من أهم الوجهات السياحية فى العالم.
 
ومن جانبه أكد الدكتور عادل نظمي أن علاقة النقابة العامة للعاملين بالمرافق مع التنظيم النقابي في الصين قوية مما يساهم في تعظيم التعاون الاقتصادي والفني بين البلدين، موضحا أن هذه العلاقة تقوم على تبادل الخبرات الفنية ونقل التجارب الصينية للعاملين في إنتاج الطاقة المتجددة وهو ما نص عليه بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه في باكين بين النقابة العامة واتحاد نقابات عمال شنجهاي عقب الزيارة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي للصين.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة