قرعة دورى أبطال أوروبا.. أرسنال يندب حظه

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 06:55 م
قرعة دورى أبطال أوروبا.. أرسنال يندب حظه فريق أرسنال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدير الرياضي لأرسنال، ديفيد مايلز، اليوم، الاثنين، إن قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أسفرت - مرة أخرى - عن لقاء يجمع بين فريقه الإنجليزي وبايرن ميونخ، الذى وصفه بـ"أصعب خصم".

وصرح مايلز عقب القرعة: "إنه أمر كنا نظن أنه قد يحدث"، متابعا: "لقد تواجهنا معهم ست أو سبع مرات خلال الأعوام الـ15 الماضية. إننا الآن فى ثمن النهائى للعام الـ14 على التوالى، وهذا بفضل آرسين فينجر".

وسيواجه فريق شمال لندن، كما حدث فى الموسمين السابقين، بايرن ميونخ بثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، ولكن لقاء العودة سيقام هذه المرة فى ملعب الإمارات.

وقا مايلز، فى تصريحات لقناة "بى تى سبورت" الرياضية: "الجمهور ربما يعتقد أن القرعة وضعتنا مرة أخرى أمام أصعب خصم. سيكون علينا أن نفوز عليهم فى إحدى المرات، فلماذا لا تكون هذه المرة؟". وأضاف: "سيكون أمرا صعبا ولكننا فى وضع جيد. نحن فى المركز الثاني بالدوري، وسنخوض لقاء العودة على أرضنا، وسنستعيد الكثير من المصابين".

 

نتائج قرعة دورى أبطال أوروبا

وكانت قرعة دورى أبطال أوروبا أسفرت عن المواجهات التالية: ريال مدريد الإسبانى "حامل اللقب" فى مواجهة نابولى الإيطالى، ويوفنتوس أمام بورتو البرتغالى، وأتلتيكو مدريد الإسبانى فى مواجهة باير ليفركوزن الألمانى، وبوروسيا دورتموند الألمانى مع بنفيكا البرتغالى، وموناكو الفرنسى مع مانشستر سيتى الإنجليزى، وليستر سيتى الإنجليزى مع أشبيلية الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة