بالفيديو والصور.. أسرة بالمحلة مهددة بالطرد من الشقة لتأخر دفع الإيجار

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 08:00 ص
بالفيديو والصور.. أسرة بالمحلة مهددة بالطرد من الشقة لتأخر دفع الإيجار مأساة اسرة المحلة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"جوزى على قد حاله والمرض عجزه لا بيعرف يشتغل وصاحب البيت هيطردنا من الشقة عشان مش بندفع الإيجار".. بهذه الكلمات سردت "ر.ا" من سكان مدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية مأساة أسرتها المكونة من 3 أفراد بعدما ضاق بهم الحال وأصبحوا مهددين بالطرد فى الشارع من السكن لعدم قدرتهم على سداد إيجار الشقة وعجز زوجها عن الحركة بعدما أجبره الأطباء على الجلوس فى المنزل وعدم الحركة بعد إصابته بآلام شديدة فى الظهر.

تحلم تلك الأسرة بشقة صغيرة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى وتسعى الزوجة لدى جميع المسئولين بحثا عن أى طريق تحصل منه على شقة لتحمى الأسرة من الطرد فى الشارع فى ظل التهديدات المستمرة من صاحب المنزل بطردهم.

تقوم المواطنة لـ"اليوم السابع" أنا وتامر اتجوزنا على قدنا وجوزى شغال على دراعه بيكسب رزق اليوم بيومه، واستأجرنا شقة بمنطقة عزبة ابو دراع ثان المحلة فى منزل قديم بـ200 جنيه شهريا نظرا لعدم قدرتنا على العيش فى شقة تمليك.

وتابعت: المرض هد جوزى ومعدش قادر يشتغل على دراعه والدكاترة أجبروه على الجلوس فى المنزل وعدم الحركة لعدم حدوث مضاعفات، مضيفة أن زوجها أصبح عاجزا عن دفع الإيجار لصاحب المنزل ونتعرض يوميا لتهديدات من صاحب المنزل بالطرد حال عدم الدفع فى الموعد.

واستطردت الزوجة أن زوجها يضطر للنزول والعمل لدى الغير رغم تحذيرات الأطباء حتى يتمكن من تحصيل أى مبالغ لتجميع قيمة الإيجار لدفعه فى موعده حتى لا يتم طردهم من المنزل، قائلة "هنجيب منين مفيش معانا فلوس ندفعها ولا جوزى قادر يشتغل".

وأضافت أنها توجهت لرئيس مدينة المحلة وقدمت طلب له لكى تحصل على شقة وشرحت له المعاناة التى تعيشها هى وزوجها وطفلتهما، وتوسلت إليه لتدبير شقة صغيره تحميها وزوجها من تهديدات صاحب المنزل بالطرد فى الشارع.


 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة