رئيس البرلمان العراقى: موقف الأشقاء العرب موحد تجاه قضايا الأمة المصيرية

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 07:18 ص
رئيس البرلمان العراقى: موقف الأشقاء العرب موحد تجاه قضايا الأمة المصيرية سليم الجبورى رئيس مجلس النواب العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رئيس مجلس النواب العراقى سليم الجبورى، عن شكره لدولة الكويت، لوقوفها مع الشعب العراقى فى أزماته ودعم ملف النازحين، خاصة وأنه يمس شريحة مهمة من المجتمع العراقى الذى عانى ويلات الحرب وانتهاكات تنظيم (داعش) الإرهابى التى تتطلب تحشيد كافة الجهود العربية والدولية لمساعدة النازحين وتوفير العيش الكريم لهم وإعادتهم لمناطقهم المحررة، مؤكدا أن موقف الأشقاء العرب موحد وثابت تجاه قضايا الأمة المصيرية.

 

وقال الجبوري- فى تصريح الأثنين- إن وقوف دولة الكويت مع العراق دليل واضح على عمق الروابط والعلاقات بين الشعبين الجارين.

 

على صعيد متصل، افتتح محافظ الأنبار صهيب الراوى المدارس الكويتية فى قضاء الرمادى مركز محافظة الأنبار، مطالبا بمضاعفة دعم المجتمع الدولى للمحافظة وفى كافة المجالات التى تقوم الحكومة المحلية بتنفيذها بالتنسيق مع الجهات المعنية فى الحكومة المركزية.

 

ونوه الراوى بالدعم الكويتى لمحافظة الأنبار، وأضاف: أن العراق يقاتل اليوم إرهابا عالميا يستوجب من جميع العالم تقديم الدعم المضاعف وتذليل كافة الصعاب التى مرت بها المناطق المتضررة من الإرهاب ولا تزال.

 

يذكر أن قيادة العمليات المشتركة العراقية قد أعلنت فى 9 فبراير الماضى استكمال تحرير جميع محاور مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار من قبضة تنظيم(داعش) الإرهابي، وأن القوات العراقية اقتحمت مدينة الرمادى يوم 22 ديسمبر الماضي، وسيطرت على أحياء المدينة وحررت المجمع الحكومى وسط الرمادى يوم 28 ديسمبر الماضى ورفعت العلم العراقى عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة