مكاسب الزمالك من تخطى بتروجت.. استعادة الانتصارات.. عودة الروح.. الأبيض يستفيد من تعثر الأهلى أمام إنبى.. تقليص الفارق لـ14 نقطة.. استمرار صيام المهاجمين عن التهديف.. فك شفرة دفاع الفريق البترولى

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 11:08 م
مكاسب الزمالك من تخطى بتروجت.. استعادة الانتصارات.. عودة الروح.. الأبيض يستفيد من تعثر الأهلى أمام إنبى.. تقليص الفارق لـ14 نقطة.. استمرار صيام المهاجمين عن التهديف.. فك شفرة دفاع الفريق البترولى مباراة الزمالك وبتروجت
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الزمالك فوزًا ثمينًا على بتروجت بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدورى العام، وخرج الفريق الأبيض بمكاسب كبيرة من ذلك الفوز على المستوى الفنى وفى إطار المنافسة على لقب الدورى.
 
ونسلط الضوء على أبرز المكاسب والملامح الفنية التى حدثت فى مباراة الزمالك وبتروجت فى النقاط التالية:
 

استعادة الانتصارات:

 
استعاد الزمالك الانتصارات الغائبة بعد التعادل المخيب مع أسوان فى الجولة الماضية ونجح فى تقديم مستوى طيب مكنه من الخروج بالثلاث نقاط وهو أكثر ما يهمه من تلك المواجهة بدون النظر إلى أية أمور أخرى.
 
عودة الروح:
 
استعاد الزمالك أداءه الطيب وعادت الروح الغائبة عن لاعبيه فى المواجهات الماضية وقدم مباراة مرضية للجماهير البيضاء ونجح فى تحقيق فوز غالى قفز به إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة.
 

الزمالك يستفيد من تعثر الأهلى:

 
استغل الزمالك تعثر الأهلى بعد تعادله مع إنبى بالأمس وحقق الفوز على بتروجت ووصل للنقطة 25 ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة ويصل الفارق بينه وبين الأهلى إلى 14 نقطة.
 

استمرار صيام المهاجمين:

 
استمر صيام مهاجمى الزمالك عن التسجيل بعد أن أحرز كريم طارق لاعب بتروجت الهدف بالخطأ فى مرماه ولم يحقق مهاجمى الزمالك أهداف سواء الأساسيين وهم ستانلى ومايوكا وشيكابالا أو الاحتياطيين أيمن حفنى وباسم مرسى.
 

الأبيض يتغلب على التكتل الدفاعى:

 
نجح الزمالك فى فك شفرة دفاع الفريق البترولى الذى يلعب على التكتل الدفاعى ودفاع المنطقة، على الرغم من أن الهدف جاء بنيران صديقة من ركلة ركنية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة