بالصور.. قارئ يستغيث برجال الشرطة بعد سرقة سيارته ومحاولة قتله

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 12:00 ص
بالصور.. قارئ يستغيث برجال الشرطة بعد سرقة سيارته ومحاولة قتله المواطن وائل صالح
كتب كريم صبحى - كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت خدمة "صحافة المواطن"، استغاثة من مالك سيارة "كيا سيراتو"، يعمل لدى إحدى شركات توصيل الركاب، يكشف فيه عن تعرضه لسرقة سيارته بالأكراه، والشروع فى قتله على يد متهمين استقلا معه السيارة، من المهندسين متوجهين إلى حدائق الأهرام.

رخصة القيادة الشخصية للمجنى عليه

رخصة القيادة الشخصية للمجنى عليه

 

روى وائل صالح، تفاصيل تعرضه لسرقة سيارته، حيث تلقى أوردر من الشركة بتوصيل شخصين من أمام مدينة الطلبة بالمهندسين، إلى حدائق الأهرام، وصل وائل إلى المكان واستقلا الشخصان معه السيارة حتى وصل بهما إلى بوابة رقم 3 بحدائق الأهرام، وطلب منه أحد المتهمين التوقف فوراً، ثم فوجئ بالشخص الذى يجلس بالمقعد الخلفى يشنقه بحبل محاولاً قتله.

بيانات السيارة المسروقة

بيانات السيارة المسروقة

 

وأضاف الضحية، أنه قال للمتهم "خد العربية وسيبنى أعيش"، ولكن المتهمين أرادا قتله حتى لا يتعرف عليهما، حيث ضربه أحدهما بـ"ظهر الطنبجة"، ورش عليه "اسبراى"، وعندما فقد الوعى، ظن المتهمان أنه فارق الحياة، ثم ألقيا به خارج السيارة وفرا هاربين، حتى أنقذه سكان المنطقة، وأبلغوا قسم الشرطة.

 
صورة من المحضر

صورة من المحضر

وكشف الضحية أنه عقب إفاقته، أخبر مباحث سرقة السيارت بكل ما حدث له، ولكنه قرر أن يعتمد على نفسه، فى البحث عن أى خيط يدله على الجناة، حيث توجه وائل إلى المكان الذى استقل منه المتهمان السيارة من أمام مدينة الطلبة بالمهندسين، وظل يبحث عن أى دليل، حتى وجد كاميرات مراقبة، موجودة أعلى سور مدينة الطلبة، فقام بالدخول وطلب من المسئول عن المكان تفريغ الكاميرات، لمحاولة التوصل لهوية المتهمين، وتعرف الضحية من خلال الفيديوهات المفرغة من كاميرات المراقبة على أوصاف الشخصين، الذى قد تم تصويرهما بالفعل، وأعطاه المسئول صوراً من المشاهد التى التقطتها الكاميرات، لتساعد رجال المباحث فى القبض على الجناة.

السيارة المسروقة

السيارة المسروقة

أسرع وائل، ومعه دليل القبض على المتهمين، لمباحث سرقة السيارت، وقدم للضابط المسئول صور المتهمين ولكنه مر أسبوع حتى الآن دون القبض على المتهمين، بالرغم من وجود صور لهما لدى رجال المباحث.

رخصة تسيير السيارة الملاكى المسروقة

رخصة تسيير السيارة الملاكى المسروقة

وناشد الضحية رجال الشرطة، ومباحث سرقة السيارات، بالقبض على المتهمين، وإعادة السيارة، التى هى كل ما يملكه، ومدخل رزقه الوحيد فى الحياة.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مطحون

إستعوض ربنا

الشرطة تخلت تماماً عن ملاحقة اللصوص إلا لو كان المجني عليه من البشوات سعتها كان الحرامي مش حيعدى عليه يوم واحد وكنت متخيل إن تواجد الكاميرات في أغلب الأماكن حيسهل الموضوع على الشرطة وكنت فاكر إنهم معذورين من كتر المجرمين لكن إتضح إن المواطن العادى أقل من إن الباشا يضيع وقته وينزل يجبله حقه............. حسبنا الله ونعم الوكيل أنت نعم المولى ونعم النصير

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد عبد المنعم

ليست جريمه سياسيه الشرطه لا تهتم بهذه الاشياء التافهه _احمد ربنا علي سلامتك _ وعوضك علي الله

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ولا الشرطة هتهتم

الشرطة مش فاضية للكلام الفارغ دا لازم تبقى تبع حد مهم عشان يهتموا ... انا حد حاول يسرق عربيتى من الجراج العربية فصلت كهرباء قام سرق اى حاجة فيها ... الفوانيس وبطارية والاستبن حتى الكراسى اللى جوا سرقها قلت للمباحث اللى جت انا مخلتش حد يقرب من العربية عشان تعرفوا ترفعوا البصمات قاموا ماتوا من الضحك وقالولى روح اعمل محضر وعملت محضر ولا اى حاجة حصلت ودا طبيعى لاى حد مالهوش معرفة بحد مهم فى البلد دى.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حسام

هذه بلدنا

اخى الكريم حمدا لله على سلامتك شوف لازم حضرتك علشان توصل لحقك انك تحاول تقابل اى شخص من مقدمى الشو الاعلامى وتظهر معاه على شاشه التليفزيون ومعاك الصور للجناه عند هذه اللحظه ستنقلب الداخليه ويتوصلوا للجناه فورا بدون ذلك لاحياه لمن تنادى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

وزير داخليه فاشل

والله فعلا الشرطة لاتهتم بهذه السرقات التى هى من صميم عملها لان وزير الداخليه فاشل ايه اكثر من ان الضحيه جاب صور الجناه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل حمدي

ده اكبر دليل ان الشرطة ما بتشتفلش خالص

ده اكبر دليل ان الشرطة ما بتشتفلش خالص

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه1

نناشد وزير الداخليه بمساعده هذا السائق وردع المتهمين حتى لايتكرر مثل هذه الحوادث

يارب ترجع لك سيارتك بدوع دفع اى مبالغ ويارب المتهمين ينالوا جزاؤهم بالدنيا قبل الاخرة حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد فنوح عيد

نفس المشكلة

اخي كان عندي تروسيكل ويحمل ارقم159092 ورقم شاسية a112007776 وموتوررقم 113007776 احمر وسرق وبلغت وعمالت مخضر 2017علي3021 في مركز كفر الزيات منذو خمسة ايام وحتي الان الم يتم القبض علية

عدد الردود 0

بواسطة:

أنا المصرى

سرقت سيارتى منذ 3 أسابيع و عملت محضر و الشرطة نايمة و بتشخر

سرقت سيارتى منذ 3 أسابيع و عملت محضر و الشرطة نايمة و بتشخر. إحنا غلابة و أغراب فى هذة البلد و و كأنها مش بلدنا. و على رأى نمرة 3 الشرطة مش فاضية للكلام الفارغ دا لازم تبقى تبع حد مهم عشان يهتموا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة