زوجة فى دعوى طلاق: زوجى يجبرنى على إيقاع صديقاتى لمعاشرتهن بعد تخديرهن

الخميس، 15 ديسمبر 2016 06:18 ص
زوجة فى دعوى طلاق: زوجى يجبرنى على إيقاع صديقاتى لمعاشرتهن بعد تخديرهن محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت الزوجة الثلاثينية "هالة.ص" معاناة دامت ٨ سنوات، فى دعوى الطلاق للضرر التى حملت رقم ٨٩٦٥ لسنة ٢٠١٦ أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، مع زوجها "بكرى.س" الذى يعمل فى إحدى شركات التأمين، والذى يجبرها تحت الضغط على إيقاع صديقاتها المتزوجات وجلبهن للمنزل وارتكابه علاقات محرمة معهن.

 

وقالت الزوجة، لمكتب تسوية النزاعات بالمحكمة، تزوجته منذ ٨ سنوات وعانيت بسبب سلوكه وقيامه بأفعال شاذة، ولكنى تحملت من أجل ابنتى الصغيرة، خصوصا بسبب تهديده الدائم بأخذها منى وحرمانى من رؤيتها إذا تركته وحصلت على الطلاق، مما جعلنى أرضخ لأفعاله وأمارس معه محرمات، وأتسبب فى خراب منازل صديقاتى بعد أن وقعن بين مخالب زوجى.

 

وأضافت: "كنت دائمًا ما أدعى المرض لكى أجعل صديقاتى يترددوا على منزلى وبعدها يأتى زوجى ويستفرد بهن بعد وضع المواد المخدرة لهم حتى يقيم معهن علاقات جنسية.. وهذا ما فعلته لسنوات".

 

وأكملت: "عندما كنت أرفض طلباته كان يعتدى علىَّ بالضرب المبرح حتى أصبت بإصابات تركت بى عاهة مستديمة بقدمى، وأصبحت عاجزة، متحملة كل ذلك الذل من أجل ابنتى".

 

واستطردت: "هربت بصحبة ابنتى بمساعدة إحدى المسئولات عن منظمة حقوقية للمرأة، وأقمت دعوى الطلاق، وما زالت أحاول أكفر عن ذنبى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة