كأس مصر.. 7 مواجهات لا تفوتك فى دور الـ32

الخميس، 15 ديسمبر 2016 03:37 م
كأس مصر.. 7 مواجهات لا تفوتك فى دور الـ32 الأهلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجريت اليوم قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، وأسفرت عن مواجهات قوية بين جميع الفرق، إلا أن هناك 7 مواجهات لا تفوتك فى هذا الدور وهى:

 

·      

الأهلى والألومنيوم

.. فالمارد الأحمر يمتلك الشعبية الجماهيرية الأولى وله قاعدة فى كل المحافظات لذا فالجميع يحرص على متابعة مبارياته، فى المقابل فإن فريق الألومنيوم ممثل نجع حمادى يمتلك تاريخا كبيرا وطموحا مشروعا فى تحقيق مفاجاة بمسابقة الكأس التى دائما ما لا تخلو من المفاجآت.

· 

      الزمالك والأوليمبى

.. لا يقل أهمية عن سابقه، فالمارد الأبيض يمتلك أيضا قاعدة جماهيرية كبيرة وأصبح الكأس البطولة المفضلة له بعد حصوله على آخر 4 بطولات له لذا فإنه سيحاول الحصول على البطولة الخامسة على التوالى، فى الوقت الذى سيسعى فيه الأوليمبى لتحقيق مفاجأة وإقصاء القلعة البيضاء عن البطولة.

·       المصرى وغزل المحلة

بالرغم من أنها بين فريق فى القسم الأول "المصرى" وآخر بالقسم الثانى "المحلة" إلا أن هذه المباراة ستشهد صراعا بين الفريقين من نوع خاص خاصة وأن لاعبى المصرى وجهازهم الفنى لم ينسوا أحداث المباراة التاريخية فى الأسبوع الأخير للدورى العام المنقضى والتى انتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما وأدت لضياع المركز الثالث من الفريق البورسعيدى وشهدت أحداثا مؤسفة عقب نهايتها أدت لحبس حسام حسن المدير الفنى للمصرى بضعة أيام.

·      

دجلة وفاركو

من المباريات القوية أيضا نظرا لنتائج دجلة المترنحة وقوة فاركو الذى يحاول الصعود للدورى فى الموسم الحالى مع خالد القماش المدير الفنى الذى حل مؤخرا بدلا من مشير عثمان.

·       ا

لإنتاج الحربى وإف سى مصر

من أقوى مباريات دور الـ32 فالفريقان يمتلكان عددا من نجوم الدورى وكلاهما كتاب مفتوح للآخر، وإف سى مصر استطاع الموسم الماضى إقصاء مصر المقاصة من دور الـ32 أيضا لذا فإنه سيسعى لاستكمال مغامرته وإحراج فرق الدورى.

·      

الشرقية والتعدين

إحدى المباريات الصعبة وتعد ثأرية بعد الفوز الذى حققه النصر للتعدين على الشرقية بالدورى بنتيجة 3/2 على ملعبه لذا فإن اللقاء سيشهد صراعا من نوع خاص.

·       المقاولون وحرس الحدود

من اللقاءات الصعبة نظرا لقوة الفريقين بالرغم من هبوط حرس الحدود للقسم الثانى فى الموسم الحالى إلا أنه يمتلك لاعبين خبرة أمثال محمد الفيومى وفؤاد سلامة وأحمد سعد وسامح على وعماد حلمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة