بالصور.. لماذا يرفض رونالدو إرتداء الأحذية السوداء؟.. تعرف على السبب

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 10:36 ص
بالصور.. لماذا يرفض رونالدو إرتداء الأحذية السوداء؟.. تعرف على السبب كريستيانو رونالدو لا يرتدى الأحذية السوداء فى الملعب
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسبانى من أكثر نجوم كرة القدم الذين يحرصون على الظهور دائماً بإطلالات مميزة سواء داخل الملعب أو خارجه، وهو ما يحاول تطبيقه أيضاً على الأحذية، التى يرتديها، ويسجل بها أهدافه الرائعة.

رونالدو (1)
رونالدو
 

رونالدو الذى تُوج منذ أيام بالكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم، وأتبعها بتتويج آخر مع ريال مدريد بكأس العالم للأندية، يرتدى دائماً أحذية شركة "نايكى" الأمريكية، وكشف وقت تجديد تعاقده معها الشهر الماضى، أنه يشارك فى وضع التصميمات للأحذية التى يرتديها لتكون مناسبة له دائماً، ولكن تبين أنه لا يرتدى أحذية باللون الأسود تماما.

 
رونالدو (2)
رونالدو 

وتعليقا على ذلك قال ماكس بلاو، نائب رئيس "نايكى": "هذا دائماً يعود لرغبته هو.. إنه شخص مثير للغاية ويريد دائماً أن يصل لأفضل تصميم ونحن نحاول أن نساعده على ذلك"، وتابع: "من حق كل لاعب أن يختار اللون المفضل له لأنه ثبت علمياً أن اللون يتماشى مع عقلية اللاعب ويمنحه الثقة والراحة النفسية".

 
رونالدو (3)
رونالدو

أضاف بلاو: "على سبيل المثال لاعب مثل رونالدو لا يحبذ ارتداء اللون الأسود تماماً.. هو يرى أن اللون الأسود يرمز إلى البطئ وهذا لا يعجبه لأنه يريد أن يكون سريعاً دائماً"، واختتم: "أعتقد أننا نتشارك دائماً مع رونالدو فى كل الإنجازات التى يحققها لأننا نعمل دوماً على منحه أفضل ما لدينا".

 
رونالدو (4)
رونالدو 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة