ضبط أسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة وتنفيذ 2255 حكما قضائيا بكفر الشيخ

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 05:01 م
ضبط أسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة وتنفيذ 2255 حكما قضائيا بكفر الشيخ اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة مديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، ورئاسة اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، من ضبط 5 أسلحة نارية بندقية خرطوش، و3 فرد خرطوش طبنجة، والعديد من الطلقات، وضبط 55 صاروخًا، وتم ضبط 16 سلاح نارى، وضبط كيلو و700 جرام بانجو، و693 قرصًا مخدرًا، 150 جرام هيروين".
 
كما تمكنت الحملة من ضبط 60 قضية فى مجال الآداب العامة، تحررت المحاضر اللازمة وجارٍ العرض على النيابة العامة.
 
فيما تم تنفيذ 2255 حكما قضائيا، وتحرير 7 محاضر لعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق، وضبط 79 قضية متنوعة فى مجال حماية البيئة من التلوث، وتمكنت الحملة من إزالة 661 حالة الإشغالات وإزالة إعلانات إشغال طريق، وتحرير 1397 مخالفة مرورية، وضبط 21 مركبة بدون لوحات معدنية "3 دراجات نارية، 17 توك توك، سيارة".
 
وقامت الحملة بدائرة قسم أول كفر الشيخ، بالاشتراك مع المعمل الإقليمى بالشئون الصحية لضبط قائدى السيارات تحت تأثير المخدر وتم فحص عينات 35 سائقًا تبين إيجابية التحليل لـ3 حالات منهم.
 
وتمكنت مباحث التموين بالتعاون مع مديرية التموين بكفر الشيخ، من ضبط 15 طن أرز بحوزة "ح.ص.ش" 32 سنة تاجر غلال، ويقيم قرية العرب، مركز الحامول لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر المحضر رقم 32028/2016 جنح مركز الرياض، وحررت الحملة 20 محضرا تموينيا للمخالفين من التجار، وتم ضبط 22 حكم غرامة.
 
تحررت المحاضر اللازمة وجارٍ العرض على النيابة العامة بكفر الشيخ تحت إشراف المستشار أحمد عاشر المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ.
 
يأتى ذلك فيما تفقد اللواء سامح مدير أمن كفر الشيخ، الخدمات الأمنية الموجودة على المنشآت المهمة والحيوية والمؤسسات الدينية، بهدف الوقوف على مدى يقظة القوات واستعدادها لمواجهة المستجدات الأمنية فى ظل حالة الاستعداد القصوى لوزارة الداخلية لتحقيق السيطرة المنية وملاحقة الخارجين عن القانون، مع تشديد الإجراءات الأمنية على هذا المنشآت.
 
واختتم جولته الميدانية بعقد لقاء مع الأفراد بالدورة التدريبية العشرين لتنمية المهارات للأفراد والعاملين المدنيين فى مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية بنادى ضباط الشرطة.
 
وطالب مدير الأمن القوات بضرورة رفع درجة الاستعداد لديها والتعامل الحاسم مع أى صورة من صور الخروج عن القانون مع الحفاظ على أمن القوات، مشددًا على المستويات الإشرافية المختلفة بالمرور المستمر على القوات المكلفة بعمليات التأمين والحفاظ على أرواح المواطنين.
 
وقال مسلم، إن الدورة التدريبية تهدف لتزويد الأفراد العاملين المدنيين بالمهارات المتعددة، وكيفية معاملة المواطنين وحسن معاملتهم.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة