أخبار ميسي اليوم..البرغوث يطلب 825 ألف إسترلينى أسبوعيا للتجديد لبرشلونة

السبت، 24 ديسمبر 2016 11:38 ص
أخبار ميسي اليوم..البرغوث يطلب 825 ألف إسترلينى أسبوعيا للتجديد لبرشلونة ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبقى الشكوك مستمرة حول مستقبل الأرجنتينى ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الإسبانى خاصة أن الطرفين لم يتوصلا بعد لاتفاق حول تجديد عقد اللاعب.

 

ميسي يطلب 825 ألف راتبًا أسبوعيًا للتجديد لبرشلونة

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم السبت، إن ميسي مُصر على أن يكون اللاعب الأعلى أجرًا فى العالم، حيث طلب الحصول على راتبًا أسبوعيًا 825 ألف إسترلينى للموافقة على التجديد لبرشلونة، بينما يفوق هذا المبلغ طاقة النادى الكتالونى الذى يتكلف مبالغ طائلة فى دفع رواتب لاعبين آخرين فى الفريق أمثال نيمار ولويس سواريز وغيرهم من النجوم خاصة بعدما زادت رواتب الثنائى مؤخرًا بعد تجديد عقودهما.

ميسي مهاجم برشلونة
ميسي مهاجم برشلونة

عمالقة أوروبا تنتظر إشارة من ميسي

وينتهى عقد ميسي الحالى مع برشلونة فى صيف 2018، ومن ثم سيكون من حقه التفاوض مع أى نادى أخر فى يناير 2018، خاصة أن عمالقة أوروبا تتنافس منذ سنوات على ضم البرغوث الأرجنتينى فى مقدمتها مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة مدربه السابق جوسيب جوارديولا وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسى ذات الملكية القطرية، وحتى الغريم التقليدى ريال مدريد طامعًا فى ضم ميسي.

من جانبها، تصر إدارة برشلونة بقيادة جوسيب بارتوميو على حسم الجدال حول مستقبل ميسي وتجديد تعاقده فى مارس المقبل، مستبعدًا رحيل اللاعب عن ملعب "كامب نو".

جدير بالذكر أن نيمار دعمّ بقاء ميسي فى برشلونة واستبعاد رحيله، عندما قال "ميسي سيبقى معنا فى برشلونة، أعتقد أنه سيجدد عقده قريبًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة