3 أجهزة ذكية مولت بقوة على الإنترنت خلال عام 2016

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 03:00 ص
3 أجهزة ذكية مولت بقوة على الإنترنت خلال عام 2016 كاميرا شخصية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواقع الدعم والتمويل الجماعى التى تساند المشروعات الناشئة خاصة التكنولوجية تعد نافذة على مدى اهتمام العالم بالتكنولوجيا الحديثة، وخلال عام 2016 كان هناك العديد من الأجهزة الذكية المتطورة التى تم إطلاقها ودعمت بقوة عبر موقع التمويل الجماعى Indiegogo، نرصد لك أبرزها فيما يلى.

-       The Pilot

حصلت سماعة The Pilot على دعم كبير وهذا لأنها تساعد المستخدمين فى الترجمة بين اللغات بسرعة وبشكل بسيط، وهى تدعم عدة لغات مثل الإنجليزية، الفرنسية، العربية، الألمانية، وتعتمد فى عملها على تقنيات التعرف على الكلام والترجمة الآلية، وتساعد فى التواصل بين طرفين يتحدثان لهجات مختلفة.

Pilot سماعة
Pilot سماعة

 

-       كاميرا Mokacam

على الرغم من أن فكرتها بسيطة إلا أن كاميرا Mokacam حصدت تمويل 1.04 مليون دولار أمريكى، وهى صغيرة الحجم وتأتى بتصميم بسيط، وتساعد مستخدمها فى التقاط فيديو بدقة 4K وبمعدل 25 إطار فى الثانية بالإضافة إلى التصوير بزاوية واسعة 152 درجة، وهى تأتى بدقة 16 ميجابيكسل وبميكروفون داخلى، ومقاومة للمياه.

mokacam كاميرا
mokacam كاميرا

 

-       دراجة MATE

هى دراجة كهربائية متطورة حصلت على تمويل قدره بقيمة 4.15 مليون دولار أمريكى، وتعمل من خلال بطارية قادرة على جعل الدراجة تسير 80 كيلومترا عن الطريق الشحن مرة واحدة، كما تأتى مع شاشة تظهر تفاصيل الطريق أمام السائق.

دراجة mate
دراجة mate









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة