بالصور.. منازل قرية الجرايدة بكفر الشيخ مهددة بالانهيار بسبب مياه الصرف

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 06:22 م
بالصور.. منازل قرية الجرايدة بكفر الشيخ مهددة بالانهيار بسبب مياه الصرف مياه الصرف داخل أحد المنازل
كتب – شرويت ماهر - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى قرية الجرايدة، التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، من طفح مياه الصرف الصحى لأكثر من أسبوعين، بسبب كسر بالمواسير الرئيسية،  نتيجة هبوط أرضى بإحدى غرف التفتيش، ما أدى إلى دخول المياه إلى بعض المنازل والجمعية الشرعية. 

 
مياه الصرف داخل أحد المنازل
مياه الصرف داخل أحد المنازل

 

وأرسل القارئ عصام الغريب أحد الأهالى صورا عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن مؤكداً تصدع العديد من المنازل تأثراً من طفح المياه المستمر، وتوجيه  العديد من الشكاوى إلى المسئولين فى شركة المياه والحى والمحافظة، بلاغات إلى قسم الشرطة.  

 

جانب من مياه الصرف الصحى

جانب من مياه الصرف الصحى
 
 

وأضاف عصام الغريب حول استجابة المسئولين للشكوى قائلاً، إن شركة المياه ترسل بالفعل أحد المقاولين للعمل على إصلاح غرفة التفتيش، ولكن المقاولين لا يقوموا بعملهم ويدعون أن تلك المياه التي تغمر المنازل هى مياه جوفية وليست بسبب غرفة التفتيش التي سقطت.

 
 
مواسير الصرف الصحى بالقرية
مواسير الصرف الصحى بالقرية

وأشار إلى أن الأهالى الآن يقومون بشفط المياه من غرفة التفتيش والمنازل بالجهود الذاتية من خلال ماكينات رفع، وذلك في محاولة للعيش فى منازلهم، كما طالب المسئولين بضرورة إيجاد حل جذرى لطفح المياه سواء كانت مياه جوفية أو صرف صحى. 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ
رسالة القارئ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة