مجد القاسم يشارك في احتفالية رأس السنة على صوت العرب

الخميس، 29 ديسمبر 2016 05:00 ص
مجد القاسم يشارك في احتفالية رأس السنة على صوت العرب مجد القاسم
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم شبكة صوت العرب ليلة رأس السنة يومًا مفتوحًا في وداع العام الجاري تحت عنوان «2016 فيها وما فيها»، يتضمن أربع فترات تبدأ من الثامنة والنصف صباحًا وحتى السابعة والنصف مساء.
 
تتناول كل فترة حصاد ثلاثة أشهر من 2016 في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية والفنية والرياضية من خلال استضافة شخصيات تحلل هذه الأحداث.
 
ويقدم من الثامنة والنصف مساء وعلى مدى ثلاث ساعات حفل فني عربي، يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن والطرب والشعر منهم داليا عبد الوهاب وحسام حسن وأحمد نور ومحمد عزام من مصر. ومجد القاسم وإيمان باقى من سوريا، خالد لطفى من ليبيا، أحمد عبد القادر من فلسطين، عبد الإله محمود وأسامة طالب من اليمن، والشاعر الشعبى المصرى سامح العلى.
 
ويشارك بالحضور في الحفل وزير الثقافة اليمنى السيد مروان دماج والسفير خليل الزوادى الأمين العام المساعد للجامعة العربية لشئون الأمن القومي، والسفير اليمنى بالقاهرة محمد على مارم والدكتورة عائشة العولقى مديرة المركز الثقافي اليمنى بالقاهرة والسيدة وسام الريس عضو اتحاد المرأة الفلسطينية لمصر. والفنان العراقى كاظم جبر والفنان العراقى راسم منصور والناقد العراقى عقيل الحجار، والفنانة السعودية مريم الغامدى والفنانة التونسية مروة العجمى.
 
والحفل من تقديم محمد عبد العزيز وإخراج هانى فؤاد، وفى الحادية عشرة والنصف يقدم صوت العرب سهرة خاصة بعنوان 2017 بالتوقيت المحلى تستمر حتى الثانية والنصف من صباح أول أيام العام الجديد وتتابع بدء 2017 من أقصى المشرق العربى حتى أقصى العرب وتلتقى على الهواء مباشرة مع شخصيات من كل دولة للتعرف على الاحتفالات بالعام الجديد بها وأمنياتهم فيها.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة