محافظ الشرقية وقيادات من القوات المسلحة يتفقدون 3 مستشفيات لبحث استكمالها

الأحد، 04 ديسمبر 2016 04:20 م
محافظ الشرقية وقيادات من القوات المسلحة يتفقدون 3 مستشفيات لبحث استكمالها جانب من الجولة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، يرافقة اللواء عصام الشناوي رئيس أركان حرب إدارة الأشغال العسكرية، واللواء طبيب عصام القاضي مساعد مدير الخدمات الطبية بالقوات المسلحة، الموقع المقترح لإنشاء مستشفى عسكري على نفقة القوات المسلحة، على مساحة 5 أفدنه بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق .

وقام فريق متخصص من إدارة الأشغال العسكرية بالتعاون مع مركز شبكات المرافق بالمحافظة برفع مساحة الموقع المقترح على الطبيعة وعمل الإحداثيات اللازمة لمعرفة الأبعاد والمساحة للبدء في تنفيذ الخطوات الأولية لإقامة المشروع بهدف تقديم خدمة صحية متميزة لأبناء المحافظة تحت إشراف فريق طبي متميز في كافة التخصصات لتقديم الرعاية الصحية و العلاجية للمرضى .

 

وأوضح المحافظ أن المحافظة جادة في تنفيذ هذا المشروع الذي يساعد وبشكل كبير في الارتقاء بالمنظومة الصحية داخل المحافظة، مشيراً إلى بحث سبل دعم مستشفي الاورام و الطوارئ.

 

وتفقد الوفد الأعمال الجارية بمعهد أورام جامعة الزقازيق لمتابعة سير العمل والوقوف على العقبات وبحث سبل التغلب عليها، والذي يعد مشروع قومي ضخم يهدف إلى علاج امراض السرطان لجميع الأعمار، و يقدم خدمة طبية متميزة لمحافظات الدلتا والقناة وسيناء، وبمجرد دخوله الخدمة سيعود بالنفع على مرضى السرطان ليساهم في رفع العبء والمعاناة عن  المرضى.

كما تفقد الوفد بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق و الدكتور يحيى زكريا عميد طب الزقازيق سابقاً، مستشفى طوارئ جامعة الزقازيقن والمقامة على مساحة 4 الآف متر بتكلفة 350 مليون جنيه.

 

ومن المقرر أن يضم المستشفى مبنى متكامل يشمل أقاسم للأشعة والتحاليل وعمليات الإستقبال ومصابي الحوادث حيث أنها تقع في مكان متميز على الطريق الزقازيق / أبو حماد و تقدم خدمة طبية و علاجية متميزة .

 

محافظ الشرقية وقيادات الجيش يتفقد موقع المستشفي العسكرى
محافظ الشرقية وقيادات الجيش يتفقد موقع المستشفي العسكرى

 

المحافظ وقيادات القوات المسلحة خلال زيارة معهد الاورام
المحافظ وقيادات القوات المسلحة خلال زيارة معهد الاورام

 

جانب من تفقد من مستشفي الطوارئ
جانب من تفقد من مستشفي الطوارئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة