فلاش باك.. ماذا قال رئيس وزراء إيطاليا "المستقيل" عن محمد صلاح

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 10:36 ص
فلاش باك.. ماذا قال رئيس وزراء إيطاليا "المستقيل" عن محمد صلاح محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماتيو رينزى رئيس وزراء إيطاليا مؤخراً، استقالته من منصبه، عقب هزيمته فى استفتاء على خطته لإجراء إصلاحات على الدستور.

 

ورفض 59% من المشاركين فى الاستفتاء، خطة الإصلاحات الدستورية، التى كان يعتزم ماتيو رينزى، رئيس وزراء إيطاليا تطبيقها، حال موافقة الشعب عليها.

 

ويرتبط رئيس وزراء إيطاليا، بموقف طيب مع الدولى المصرى محمد صلاح بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، خاصة وأن مانيو رينزى يعد من عشاق نادى فيورنتينا، وكان من أشد المعجبين بنجم المنتخب الوطنى، الذى كان يلعب ضمن صفوف "الفيولا" قادماً من تشيلسى الانجليزى على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل لنادى روما، وبمناسبة استقالته نسترجع سوياً ماذا قال رئيس الوزراء الإيطالى عن محمد صلاح.

 

كشفت جريدة "لاستامبا"، الإيطالية، فى عددها الصادر يوم 14 مارس 2015، أن ماتيو رينزى رئيس وزراء إيطاليا، تطرق خلال جلسته مع الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى على هامش المؤتمر الاقتصادى الذى انعقد فى ذلك الوقت فى شرم الشيخ، إلى تألق الدولى المصرى محمد صلاح، خلال فترة احترافه فى صفوف فيورنتينا.

 

ذكرت الصحيفة، أن رئيس الوزراء الإيطالى تحدث مع السيسى على هامش الجلسة التى جمعت الثنائى فى وقت سابق، قائلاً، "محمد صلاح يسير بصورة جيدة مع فيورنتينا".

 

يعد ماثيو رينزى، من أبرز مشجعى فريق فيورنتينا، وكان حريصاً على حضور مباريات فريقه المفضل بملعب "ارتيميو فرانكى" معقل "الفيولا"، قبل توليه رئاسة الوزراء.

 

rGeq3UN
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة