محافظ الدقهلية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوى بمسجد النصر

الخميس، 08 ديسمبر 2016 08:00 م
محافظ الدقهلية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوى بمسجد النصر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية،
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، الاحتفال بذكرى المولد النبوى بمسجد النصر بالمنصورة، حيث أدى المحافظ صلاة المغرب ثم بدأت فقرات الاحتفال بحضور اللواء فايز شلتوت السكرتير العام والمهندس مختار الخولي السكرتير المساعد، والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف ولفيف من الأئمة والدعاة والقيادات الأمنية والتنفيذية وعدد من أعضاء مجلس النواب.
 
 
بدأ الحفل بتلاوة بعض أيات من القرآن الكريم، ثم كلمة وكيل وزارة الأوقاف رحب فيها بمحافظ الدقهلية والحضور، مؤكدا  أن لنا فى رسول الله الأسوة الحسنة، ونحتفل بذكرى مولده إنطلاقا من كتاب الله، ثم أداء بعض الابتهالات الدينية، فى حب رسول الله.
 
 
وقال المحافظ "علينا الإقتداء بالرسول الكريم، وأن ندرك أن الدين الإسلامى يدعونا للعمل والإخلاص وبذل كل الجهود للحفاظ على الوطن والتصدي للفاسدين، وأصحاب المصالح والذين يتاجرون بالدين".
 
 
وأضاف "نعيش مرحلة حاسمة في تاريخ مصر، تفرض علينا جميعا العطاء لنتخطى هذه الفترة"، مؤكدا أن الحكومة بذلت وتبذل جهودا كبيرة لبناء مستقبل أفضل لأجيالنا، ولا تدخر جهدا لتلبية مطالب المواطنين، وتحقيق آمالهم وطموحاتهم وعلينا التحلى بالصبر، فلقد قطعنا شوطا كبيرا فى سبيل تحقيق الأمن والاستقرار لهذا الوطن، رغم محاولات الكارهين والحاقدين".
 
 
وأوضح المحافظ أن احتفال اليوم لتعميق الانتماء لهذا الدين والوطن، ولابد أن ندرك أن الدين يفرض علينا أن نقف صفا واحدا خلف قيادة حكيمة، اختارها الشعب، لنصنع فى عامين ما صنعه السابقون فى عقود، ونحن على دربها نسير ونقتدى.
 
 
ووجه المحافظ التهنئة لجموع الأئمة والدعاة وأعضاء الجهاز التنفيذى والحضور جميعا وشعب الدقهلية ومصر والأمة الإسلامية.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة