النائب إيهاب غطاطى لوزير النقل: "وزارتك بقت حدث ولا حرج"

الإثنين، 01 فبراير 2016 02:15 م
النائب إيهاب غطاطى لوزير النقل: "وزارتك بقت حدث ولا حرج" إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب
كتب -هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب بالهرم، أداء الحكومة ووصفه بالضعيف، مضيفاً أنها لم تقدم شيئًا منذ توليها المسئولية وحتى الآن، وأن جميع أفكارها تقليدية ولم نجد أحد من المسئولين طرح أفكار خارج الصندوق، كما شن هجوماً على وزير النقل قائلاً: "كل يوم بنشوف حادثة.. الوزارة بقت حدث ولا حرج".

وأشار غطاطى، لـ"اليوم السابع"، إلى أنه يتمنى أن تشهد الحكومة تعديلا وزاريا فى القريب العاجل وخاصة أن هناك عدد من الوزارات لم تقدم شيئًا، ومنها وزارة الاستثمار والثقافة والسياحة، كما أن المجموعة الاقتصادية التى لم تقدم شيئًا للنهوض بالاقتصاد المصرى، ولم يسمع أحد لها صوتاً.

وتابع عضو مجلس النواب بأن الحكومة لا تجيد التعامل مع الأزمات بشكل كاف وخير شاهد على ذلك حوادث الطرق التى وقعت بالأمس القريب، واصفًا تعاملها بالروتينى، حيث لم نعرف من المسئول وملابسات الواقعة ومدى العقاب الذى سيطبق عليه.

وتمنى "غطاطى"، من الحكومة أن تضع خطة لمحاربة الفساد والنهوض بالقطاعات المختلفة فى الدولة على مدار 20 عامًا بحيث تتقدم كل يوم خطوة تلو الأخرى فى تنفيذ هدفها، ولا نكون دولة أفراد لأننا نعانى من إهمال وفساد كبير منذ أكثر من 30 عامًا بسبب هذه النظرية التى اختفت فى كل دول العالم ما عدا مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة