استمرار رسائل قراء الصعيد الغاضبة من تيمور السبكى لـ"صحافة المواطن"

السبت، 13 فبراير 2016 10:26 ص
استمرار رسائل قراء الصعيد الغاضبة من تيمور السبكى لـ"صحافة المواطن" تيمور السبكى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل القراء المنتمون لصعيد مصر، إرسال شكاوى للتعبير عن غضبهم، ورفضهم لتصريحات تيمور السبكى أدمن صفحة "يوميات زوج مطحون"، التى يقول فيها "إن ظاهرة الخيانة الزوجية منتشرة بين نساء الصعيد، وإن نساء الصعيد يخن أزواجهن وهم فى العمل، مطالبين باتخاذ إجراء ضده".

ووصلت رسائل من المصريين المقيمين فى الخارج، وجاء فيها "رجاء أنا بالمملكة العربية السعودية "شاب عمرى 28 سنة" وأقيم بالسعودية منذ 7 سنوات، اتهان كرامتنا من ما يسمى تيمور السبكى وأصبحنا موجعين ليس فقط من الغربة ولكن من إهانة واحد لنا جميعاً".

وقال حمادة فايز "لماذا لم تتحركوا حتى الآن والصعيد يوجد به غضب، ولا يوجد منكم متابعين، والصعيد ليس فى اهتماماتكم، المغتربين عايزين ينزلوا جميعا، هذه ليست قضية رأى عام، شباب الصعيد غاضب جدا والكل ينتظر تيمور ولن نقبل أى اعتذار".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


1

2

Capture









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة