نائب رئيس حكومة تركيا تستعطف العالم للوقوف بجوار بلاده فى مواجهة الإرهاب

الأربعاء، 17 فبراير 2016 10:50 م
نائب رئيس حكومة تركيا تستعطف العالم للوقوف بجوار بلاده فى مواجهة الإرهاب نائب رئيس الحكومة التركية نعمان كورتولموش
كتب أحمد جمعة أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نائب رئيس الحكومة التركية، نعمان كورتولموش، إنه على كل من يدعى وقوفه ضد الإرهاب أن يثبت ذلك ويقف مع تركيا ضد الإرهاب وأن لا يفرق بين إرهاب وآخر، لافتاً إلى أن بلاده تكافح وتحارب الإرهاب منذ يوليو الماضى وحتى الآن ولن تتراجع.

وتابع: "هناك جهات سوداء مركزية فى العالم تصدر الاوامر وتقدم الدعم للإرهابيين وهؤلاء يريدون سحب تركيا إلى السواد.. لن نتراجع فى حربنا ضد الإرهاب وشعبنا لن يتراجع ولن يستسلم".

وأضاف" كورتولموش" خلال مؤتمر صحفى عقده منذ قليل، قائلاً: "أدعو كل دول العالم لاستنكار هذه الحركات الإرهابية وليس استنكارا فقط وإنما نريد أفعالا..و كل من يقول أنه يقف ضد الإرهاب ويحاربه بشكل جاد ويحترم حقوق الآخرين ندعوه ليقف موقفا سليما وواضحا مع تركيا ضد المنظمات الإرهابية.. ننتظر الدعم من كل من يقول أنه يحارب الإرهاب".

وشدد نائب رئيس الحكومة التركى، على أن بلاده ستكشف من يقف وراء التفجير الإرهابى الذى وقع فى منطقة "كزيلاى" وسوف تحاسبه، وتابع: "مهما كان الدعم الذى يتلاقه الإرهابيون فإننا قادرون على محاسبتهم وكشفهم ..قد يكون هناك بعض الإشاعات التى تهدف لخلق خوف وهلع بين مواطنينا وأدعو الجميع لعدم الاستماع لهذه الأقوال والشائعات.. وأتمنى الرحمة والجنة لشهدائنا والشفاء العاجل لجراحنا ونقدم تعازينا لأهالى الشهداء ولشعبنا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة